نشر حساب دائرة دبي الإعلامية الرسمية على موقع "تويتر" مقطع فيديو لحاكم دبي الشيخ ​محمد بن راشد آل مكتوم​ أثناء تفقده لإحدى الدوائر الحكومية في الإمارة التي تعد المركز المالي لدولة الإمارات العربية.

واكتشف الشيخ بن راشد عدم تواجد مدراء المصلحة فتجول بين مكاتبهم وهو يتفقد متعلقاتهم بينما كانت الكاميرا تسجل تلك اللحظات بالفيديو.

وشملت جولة الشيخ محمد بن راشد التي بدأت في تمام الساعة السابعة والنصف صباحًا مقار كل من بلدية دبي، ودائرة الأراضي والأملاك، ودائرة التنمية الاقتصادية، ومطار دبي الدولي، حيث اطلع على الخدمات المقدمة للجمهور وجاهزية تلك الجهات لتقديم أفضل نوعيات الخدمة وأرفعها كفاءة اعتبارا من ساعة مبكرة من بدء الدوام لضمان أعلى مستويات رضا المتعاملين، علاوة على متابعة التسهيلات المُقدّمة للمسافرين عبر مطار دبي الدولي، والخدمات التي تعينهم على إتمام أسفارهم بأسلوب يسير تأكيدا لمكانة دبي كحلقة وصل فعالة للعالم أجمع.

ووضعت الزيارة المفاجأة للشيخ محمد بن راشد، عدد من المسؤولين في موقف محرج، لاسيما وأن الفيديو أظهر عدد من المكاتب وهي خاوية من أصحابها، عقب تأخرهم على مواعيد العمل الخاصة بهم.

وقالت منى المري، مدير عام حكومة المكتب الإعلامي في دبي، إن حاكم دبي يريد أن يوجه رسالة للمسؤولين.