أكدت مصادر خاصة لـ"النشرة" وجود ما يقارب 20 شخصاً لبنانياً على متن الطائرة الجزائرية التي سقطت فوق مالي، لافتة إلى وجود 3 عائلات و5 أفراد، مشيرة إلى وجود مواطن سوري أيضاً على متن الطائرة.

ورفضت المصادر كشف لائحة أسماء هؤلاء، نظراً إلى أن هذا الأمر لا يمكن أن يحصل من دون التأكد رسمياً من حالتهم، في حين أشارت مصادر أخرى إلى أنّ بين هؤلاء م. ح. وعقيلته واولاده الاربعة، م. أ.، ف. ر.، وعقيلة ف. ض. وأولادها.

وأوضحت المصادر أن الطائرة سويسرية مستأجرة لصالح شركة الطيران الجزائرية، لافتة إلى أن على متنها كان خلال الرحلة 105 راكباً بالإضافة طاقمها المؤلف من 7 أشخاص.

وكان مسؤول طيران جزائري أعلن أنّ الطائرة التي تتبع الخطوط الجوية الجزائرية والتي اختفت في طريقها من بوركينا فاسو إلى الجزائر العاصمة تحطمت، وأشارت معلومات إلى أنها كانت تقل إضافة إلى اللبنانيين العشرين 51 فرنسياً، 26 من بوركينا فاسو و7 جزائريين.

وكانت مصلحة الملاحة الجوية الجزائرية فقدت الاتصال بالطائرة بعد 50 دقيقة من إقلاعها من مطار واغادوغو، فيما ذكر متحدث باسم الجيش الفرنسي أن الجيش كلف طائرتين متمركزتين في غرب أفريقيا بمحاولة العثور على الطائرة المفقودة.