أوضح عضو كتلة "المستقبل" النيابية النائب ​عمار حوري​ أن "كل بند في جدول أعمال الجلسة النيابية غدا سيكون أهم من الآخر وهي تسعة بنود. فهناك مشروع قانون لدعم المدارس في بيروت مثلا، وقانون تصحيح خطأ في قانون السير واذا لم تقر هذه البنود سوف نخسرها".

ولفت في حديث تلفزيوني الى أن "الصيغة التي توصلنا اليها في موضوع ​سلسلة الرتب والرواتب​، ليست الأمثل لكل من الفريقين ولكنها أفضل المتاح في هذا الوقت. ولا بد من نقاش عقلاني يراعي خزينة البلد ووضع البلد"، مشيرا الى ان النقاش في السلسلة انتهى من الشعبوية واللجنة الأخيرة توصلت الى الصيغة الأخيرة".

في الإنتخابات النيابية، رأى أنه "اذا حصل التمديد للمجلس يجب ان يكون لمدة محدودة وتحضيرا لإنتخاب رئيس للجمهورية، فتقصر ولاية المجلس الممد له ونذهب لإنتخاب الرئيس".

في السياسة، أشار النائب حوري الى ان "السعودية تدعم الدولة اللبنانية وكل دعوات الملك السعودي تأتي في اتجاه دعم استقرار لبنان ولم تدخل أبدا في طرح اسماء لرئاسة الجمهورية في لبنان".

في موضوع العسكريين الرهائن، أوضح النائب حوري أن "كرامتنا تقتضي بأن نعيد هؤلاء العسكريين بأي ثمن"، موجها التحية لأهل العسكريين ومعتبرا أن "أي تحرك يقومون به لا يلامون عليه سيما وان تحرك سلمي وحضاري".

في موضوع النازحين، لفت النائب حوري الى أن "1600 نقطة لأماكن تواجد النازحين يجب ان يكون عليها رقابة وهذا أفضل، والفريق الذي عارض اقامة المخيمات لم ينظر الى البعيد وكانت ردة فعله فورية".