لفت وزير العدل ​أشرف ريفي​ الى "انه سمع ما قاله النائب نقولا فتوش بخصوص حادثة اعتدائه على الموظفة في قصر العدل في بعبدا السيدة منال ضو، ولم استغرب هذا السلوك الكلامي المتدني، فمن يجيز لنفسه القيام بهذا الفعل في قصر العدل، لا يمنع نفسه من الهبوط الى مزالق لا تليق بقائلها".

وتوجه ريفي لفتوش بالقول:"القضية يا "سعادة النائب الكريم" تتعلق بسلوك مشين ناتج عن سجل طويل يعرفه الرأي العام جيداً، لم يتورع صاحبه عن انتهاك ابسط معايير القيم والأخلاق، فمشكلتك ليست مع وزير العدل، بل مع الرأي العام اللبناني الذي أجمع على ادانة ما قمت به، ولعل أصدق ما قلته اليوم، وهو ما يليق برجل اختبأ وراء صفته القانونية، أن حقوق الانسان هي مجرد "تحاميل". فعلاً عبرت عن نفسك بنفسك، وشرحت بشكل واضح كيف ولماذا أجزت لنفسك انتهاك حقوق السيدة ضو وكرامتها، أثناء تأديتها العمل الوظيفي".

واضاف ريفي:"تقول أن الوزير يستدعي الموظف ولا يذهب اليه، وأقول لك أنني عندما تستدعي الحاجة، ويستدعيني أي مواطن لبناني مظلوم، أذهب اليه، لكي أنصر الحق وأحمي العدالة، وأواجه أي معتدٍ على الاخلاق والكرامات".

توجه الى السيدة ضو بالقول:"نحن مع قضيتك الى النهاية، كي تستردي حقك وكرامتك بالقانون، والقضاء سيكون المرجع الوحيد لك ولكل لبناني تعرض لأي اعتداء، اياً كان المعتدي".