اعتبر رئيس كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب محمد رعد ان الوضع الداخلي المتردي في البلد لن يدوم طويلا وذلك بأرادتكم وبنضالكم وبأصراركم على الاصلاح.

وخلال حفل تأبيني أقامه حزب الله في حسينية بلدة دير الزهراني، اضاف:"صحيح اننا لا نريد قلب الطاولة على احد في هذه المرحلة في الداخل لان البلد لا يتحمل ولكن نستطيع ان نحقق خطوات اصلاحية بشكل واقعي ممكن رغم الضروف القاسية التي تحيط بنا، والذي يشجعنا على ذلك ايضا ان لدينا حلفاء نستطيع ان نشد على ايديهم ونتعاون معهم من اجل تحقيق هذه الخطوات، وما يحفزنا اكثر ان ما يجري من حولنا ايضا يشجع على ذلك".

واشار الى ان "كل الذين تآمروا على منطقتنا بدؤا يتساقطون واكبر مثل على ذلك انفصال بريطانيا عن اوروبا وهذا ما يؤشر على بدأ تفتت الاتحاد الاوروبي وتشجيع دول اخرى على الانفصال ولذلك نحن نحرص على تماسك شعبنا لأن وحدته وتماسك صفوفه تمنحه القوة لأجل خدمة قضيته".

ولفت رعد الى ان "المستقبل واعد يحتاج الى ارادة صلبة وعزم واعن منا لكي نستطيع ان نزيل كل العقبات وان نتقدم خطوات على صعيد الاصلاح الداخلي وعلى صعيد بناء القدرة والقوة المانعة من تحقيق اي عدو يستهدف بلدنا ومنطقتنا".