استقبل رئيس تيار المستقبل ​سعد الحريري​ في بيت الوسط، وفدا من مجلس إدارة الندوة الاقتصادية اللبنانية برئاسة رفيق زنتوت، الذي قال:"تشرفنا بزيارة دولة الرئيس واستعرضنا الأوضاع الاقتصادية عموما، في ظل الظروف التي يمر بها البلد واستمعنا الى رأيه في هذا المجال. وكانت مناسبة وجهنا خلالها الدعوة له ليكون ضيف شرف بمناسبة مرور 25 عاما على تأسيس الندوة، في 19 تشرين الأول المقبل في فندق "فينيسيا"، حيث سينظم مؤتمر وسيكون هناك حوار مع الرئيس الحريري".

واستقبل الحريري الوزير السابق فريد هيكل الخازن، الذي قال بعد اللقاء: "بحثنا في الأوضاع الراهنة، لا سيما في الوضع الأمني الخطير الذي نمر به، ونحن نعتبر أن ما يحصل هو نوع من أنواع الحرب. لذلك لا بد من الالتفاف حول الجيش والقوى الأمنية والترفع عن الصراعات السياسية الداخلية، والوقوف الى جانب السلطة المركزية والى جانب الحكومة التي نثني على الإجراءات التي اتخذتها لمواجهة هذه الهجمة الأمنية والإرهابية على لبنان".

أضاف: "حتى يستقيم الوضع، لا بد ان نذهب إلى تعزيز المؤسسات وانتخاب رئيس للجمهورية وإقرار قانون انتخابي وإجراء الانتخابات النيابية في موعدها، ومن ثم تشكيل حكومة جديدة وتفعيل دور المؤسسات ككل لتتمكن من إدارة هذه الأزمة"، معتبرا ان "معالجة هذا الوضع الاستثنائي لا يتم من خلال الشلل الشبه الكامل، إنما من خلال إعادة عمل الدولة".

كما أستقبل الحريري وفدا من مرفأ طرابلس، ضم المدير العام أحمد تامر، مفوض الحكومة الياس عقل وعضو مجلس الإدارة محمود سلهب، الذي قال: "أطلعنا الرئيس الحريري على وضع مرفأ طرابلس خصوصا موضوع الكشاف الجمركي، واعمال التوسعة في المرفأ ودولته مهتم جدا في هذا الملف وهو من طلب الاجتماع معنا ليطّلع على تفاصيل هذا الموضوع الحيوي لمدينة طرابلس".

والتقى الحريري رئيس المجلس البلدي لمدينة بيروت جمال عيتاني وعرض معه شؤون العاصمة ومطالبها.