أثارت صورة رئيس "تيار المستقبل" ​سعد الحريري​ جدلا واسعا بعد ان عثر عليها في مطار "بن غوريون" الإسرائيلي، كما فسحت المجال امام العديد من علامات الاستفهام حول كيفية وصولها إلى هذا المكان.

وتناقلت وسائل إعلام إسرائيلية ولبنانية تلك الصورة، والتي تظهر الحريري ملوحا بيده، فيما يظهر العلم اللبناني في خلفية الصورة، وقد بدا وأنها وضعت في مكان أشبه بمخزن بالمطار، وتظهر على بعض اللافتات كتابات بالعبرية.

وأفادت صحيفة "​يديعوت أحرونوت​" الإسرائيلية عبر موقعها الإلكتروني أن المسافرين الإسرائيليين بالمطار دهشوا حين شاهدوا تلك الصورة، وتوجه العديد منهم إلى أمن المطار في محاولة لاستيضاح أسباب وجودها في صالة الوصول رقم 1.

ونقلت الصحيفة عن الناطق باسم سلطة المطارات في إسرائيل عوفير ليفلر، أنه عقب الحديث عن وجود صورة الحريري، كان الاعتقاد بأن الصورة وصلت عن طريق الخطأ، وأن أحد السياح الأجانب ربما كان يحملها وتركها بالمطار.

وأشار ليفلر الى أنه بعد أن تم استبعاد فرضية الخطأ عقب القيام بالتحقيق، تم توسيع دائرة العمل ليتبين أن تلك الصورة كانت جزءا من ديكورات فيلم إسرائيلي تم تصويره في صالة الوصول رقم 1 قبل أكثر من عام ونصف، مشيراً الى أن "فريق العمل ربما ترك الصورة أو نسيها".

وأكد أنه تم رفع الصورة وحجزها في مخازن المطار وتم التواصل مع فريق العمل الخاص بالفيلم وإبلاغه بضرورة تسلم تلك الصورة.