لفت رئيس بلدية عرسال خلال لقائه رئيس الحكومة الاسبق ​سعد الحريري​ الى أننا "أطلعنا الاخير على أوضاع منطقة عرسال على الصعد كافة، الأمنية والاقتصادية والاجتماعية، وكان لقاء جيدا أبدى خلاله الحريري اهتماما واستعدادا لتقديم المساعدة الممكنة لأهالي عرسال، ونحن نشكره على استقباله، خصوصا أنه وبالتعاون مع المسؤولين لديه، فإن أوضاع عرسال بخير، وكذلك لبنان".

كذلك، استقبل الحريري النائب في البرلمان الكندي زياد أبو لطيف والسفيرة الكندية في لبنان ميشال كاميرون، وعرض معهما المستجدات والعلاقات الثنائية.

وأشار أبو لطيف الى أنني "شكرت الحريري على مبادرته في تهنئتي لانتخابي نائبا في البرلمان الكندي، ونشكر الجهود التي يقوم بها. والدور الذي يلعبه، هو دور مطلوب لكي يكون لدينا اعتدال على مستوى السياسة، التي يحتاجها لبنان والعالم".

وأكد أن "العلاقة بين لبنان وكندا علاقة طيبة، وهناك جالية لبنانية كبيرة في كندا"، متمنيا "تعزيز هذه العلاقة لكي يبقى لدينا أمل في التعاون والتواصل لمصلحة البلدين".

كما التقى الحريري وفدا من مؤسسة اللواء الشهيد وسام الحسن برئاسة رئيسة المؤسسة السيدة آنا وسام الحسن، وأطلع منه على أوضاع ونشاطات المؤسسة.

وتمنى الوفد على الحريري أن "يطلق اسم وسام الحسن على أحد شوارع العاصمة".