اعتبر رئيس كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب محمد رعد أنه "ليس هناك أذل من حكام في منطقتنا، يتوسلون الاسرائيلي أن يصافحم ويقبل بهم فيما أسلحتهم و مليارات الدولارات تصرف في بلادهم من أجل تطويق هذه المقاومة لسد منافذ الدعم الذي يمكن أن يصل اليها".

وخلال الحفل التكريم الذي أقامه "حزب الله" لمناسبة مرور ثلاثة أيام على رحيل إسماعيل أحمد زهري وأربعين عاصم بشروش، سأل: "أوليس مخجلاً ومخزياً ان تتحضر المقاومة لتزلزل الكيان الصهيوني فيما تتسلل القيادات من هذا البلد العربي أو ذاك لتعقد المباحثات و تقيم الندوات مع العدو الاسرائيلي وقياداته ومسؤليه من اجل معاداتنا، ومن اجل التنسيق لحربنا وإسقاط زهوة الامل التي زرعناها في شعوبنا وأُمتنا".

وأصاف: "انتم يا شعبنا تستحقون ان تُرفع لكم التماثيل في كل انحاء العالم، ولكن للاسفهناك مِن بني جلدتكم العربية من يتآمر عليكم وعلى وجودكم و على موقعكم وعلى كراماتكم".

وأكد أن "هذا حقد وهذا غباء لن يجني اصحابه إلا المذلة والمهانة وليعلم كل هؤلاء الحكام ومن ورائهم ومن يعتبرونهم ضمانة لهم ليعلموا جميعا أننا أهل البصائر و الفخر، نعرف اهدافنا جيداً والطريقة والوسيلة الموصلة لتلك الاهداف ونحن أهلُ الثباتِ على الحق و أهلُ اليقين والإخلاص، نحن ابناء مدرسة علي بن ابي طالب عليه السلام و الحسين سيد الشهداء".