رزقت عائلة نويل وسو رادفورد البريطانية لتوها طفلها التاسع عشر، وتتراوح أعمار الأبناء بين عدة أسابيع و27 عاماً، وبرغم أن سو لم تتعافَ بعد من الولادة، إلا أنها لا تستبعد أن تنجب طفلاً آخر.

وفي حديث لصحيفة "The Sun" البريطانية، وصفت سو طفلتها الجديدة فيبي بـ"أنها جميلة جداً وأنا سعيدة بها، ولن أقول إنها ستكون الأخيرة. فالأقارب والأصدقاء يشجعونني على استكمال العدد 20"، مضيفة: "لا أستطيع أن أنفي الاحتمال. في الوقت الحالي، أنا سعيدة بوجود فيبي بيننا، فهي بصحة جيدة، وجميلة، ونحن نكاد نطير فرحاً بها والأولاد يقفون في صف لاحتضانها. أنا أجد إدارة الأسرة أمراً سهلاً لأن الأولاد يساعدونني في العمل كثيراً".

استغرقت ولادة فيبي 40 دقيقة، وانضمت لإخوتها كريس، 27 عاماً، صوفي، 22 عاماً، كلوي، 21 عاماً، جاك 19 عاماً، دانيل، 17عاماً، لوك، 15عاماً، ميلي، 14عاماً، كيتي، 13عاماً، جيمز، 12عاماً، إلي، 11عاماً، إيمي، 10 أعوام، جوش، 9 أعوام ، ماكس، 7أعوام، تيلي، 6أعوام، أوسكار، 4 أعوام، كاسبر، 3 أعوام وهالي 13 شهراً.

وكانت سو قد حملت للمرة الأولى في عمر 14 عاماً، وقرر الزوجان الاحتفاظ بالمولود، فقد كانا هما الاثنان قد عرضا للتبني عند الولادة، كما تعيش الأسرة الآن في منزل تبلغ قيمته 240 ألف جنيه إسترليني كانوا قد اشتروه منذ 11 عاماً، ويفخرون بأنهم لا يملكون كروت ائتمان وليس لديهم اتفاقات تمويل.

وتنفق الأسرة 300 جنيه إسترليني على الطعام كل أسبوع، وتستهلك ما يقرب من 10 ليترات من اللبن و3 ليترات من العصائر، بالإضافة إلى 3 صناديق من الحبوب يومياً.