تناول رئيس مجلس النواب نبيه بري في لقاء الاربعاء اليوم مع النواب الاوضاع والتطورات الراهنة وبعض الملفات المطروحة، وتركز الحديث حول وضع الحكومة في ضوء المواقف والمستجدات الحاصلة.

وتلقى خلال اللقاء اتصالاً من رئيس الحكومة ​تمام سلام​ ابلغه الرئيس بري خلاله موقف كتلة "التنمية والتحرير" بحضور جلسة مجلس الوزراء غداً "وكان الرأي موحداً في ان يستأخر اي قرار يتسم بالاهمية في هذه الجلسة، على ان يهدينا الله جميعاً للجلسة المقبلة ".

وكان بري التقى في اطار لقاء الاربعاء النيابي النواب السادة: هاني قبيسي، ايوب حميد ، بلال فرحات، حسن فضل الله، وليد سكرية، عبد المجيد صالح، قاسم هاشم، نوار الساحلي، نبيل نقولا، عباس هاشم، علي عمار، علي المقداد، علي فياض، ياسين جابر، مروان فارس، اسطفان الدويهي، علي خريس، وعلي بزي.

من جهة اخرى تلقى الرئيس بري برقية من رئيس مجلس الشورى الايراني الدكتور علي لاريجاني مهنئاً بذكرى الانتصار على العدو الصهيوني في حرب تموز 2006، وجاء فيها:

"يسعدني ان اتوجه الى دولتكم والمقاتلين المجاهدين والسادة اعضاء مجلسكم الموقر وشعب لبنان العزيز المقاوم بالتهنئة والتبريك في الذكرى العاشرة للإنتصار التاريخي المشرف الذي حققه شعب لبنان المقاوم ضد العدو الصهيوني الغاضب وحماته الدوليين في حرب ال 33 يوماً.

انا على ثقة بأن الانتصار العظيم ما كان ليثمر لولا الجهود الطيبة التي بذلها القيادات اللبنانية الواعية والحكيمة ولا سيما دولتكم والامين العام لحزب الله المحترم في إدارة وتوجيه دفة المعركة ولو لا الصمود البطولي الذي أبداه شعب لبنان المكافح والغيور والذي سطر صفحة ذهبية في تاريخ لبنان وشعوب المنطقة في ظل العناية الالهية.

في الختام اسأل الله تعالى لدولتكم ولشعب لبنان العزيز دوام العزة والتوفيق".