اكد قائد بحرية ​الحرس الثوري​ الادميرال علي فدوي ان "اميركا عاجزة عن خوض اية مواجهة عسكرية مع ​ايران​"، موضحا أن "97 قطعة بحرية تابعة للحرس الثوري تراقب التحركات الاميركية في مياه الخليج الفارسي على مدار الساعة".

ولفت إلى أن "قوة اميركا حاليا تتمثل في بحريتها لكن نشاطاتها تخضع للرقابة والرصد الدقيق من قبل 97 قطعة لبحرية الحرس الثوري على مدى 24 ساعة حيث سلبت منها قوتها ولم تستطع اميركا الاقتراب من حدود مياهنا الاقليمية طيلة الاعوام الماضية"، واصفاً "ممارسات اميركا بانها تعتمد الغطرسة والقوة لذلك فهي لاتفهم سوى هذه اللغة وتدرك جيدا ان ايران لديها مقومات القوة".

وأشار الى ان "اميركا اقتنعت بقوة ايران وقدراتها وهو مالمسته في اعتقال عناصر بحريتها عقب اجتيازهم المياه البحرية الايرانية حيث ذاقت المذلة والهوان"، منوها الى "مناهضة اميركا لايران على مدى 37 عاما لكنها فشلت في النيل من البلاد.".

واكد ان "الدليل الاقوى في عدم تحقيق اميركا اي انتصار في مواجهة ايران هو حقانية نظامها"، موضحا ان "فشل جميع المؤامرات والمخططات الاميركية والاستكبارية في مواجهة ايران يعود الى ماهية المواجهة بين الحق والباطل".