عرض تنظيم "داعش" في شريط مصور جديد، جثث عدد من قتلى النظام السوري، إضافة إلى أسرى قال إنهم قتلوا في معارك مع التنظيم في ريف محافظة حمص وسط سوريا، مهدداً بالتصعيد ضد قوات النظام في الفترة المقبلة.

وأظهرت لقطات في الشريط الذي بثه المكتب الإعلامي "لولاية حمص" وحمل عنوان "صولات الفداء 2" عناصر من التنظيم يقومون بحفر الخنادق، وإنشاء المتاريس في مناطق بريف حمص الشرقي وسط سوريا، في حين يقول أحد المقاتلين أن طريقهم حمص ودمشق وبيت المقدس.

كما أظهر الشريط جانباً من اشتباكات عناصر التنظيم مع جيش النظام حيث يقتحم عناصر التنظيم نقطة عسكرية تابعة للنظام ويستولون على أسلحة ومعدات عسكرية منها، في حين يقومون بحرق جثة جندي نظامي قتل أثناء الاشتباكات.

وتظهر لقطات أخرى استهداف عناصر التنظيم لنقاط أخرى براجمات الصواريخ والدبابات إضافة إلى الأسلحة المتوسطة قبل اقتحامها، ويعرض الشريط جثث عدد من الجنود النظام السوري بعضهم ملتحي، في حين يتم أسر عنصرين إثنين يتم الاعتداء عليهما بالضرب.

وهدد التنظيم في الشريط من سماههم "بالنصيرية" بتصعيد القتال ضدهم قائلاً إن "المعركة معكم لم تبدأ بعد" كما أشار إلى "العمليات الانتحارية التي وقعت في عدد من مناطق النظام على أنها البداية".