أفاد مراسل "النشرة" في سوريا أن ​الجيش السوري​ نفذ عمليات عسكرية في شرق حمص باتجاه حقول الغاز في محيط حقل شاعر للغاز حيث يمهد ناريا بقصف مدفعي وجوي مستهدفا مواقع "​تنظيم داعش​" في التلال المحيطة.

وكشف مصدر عسكري سوري لـ"النشرة" أن سلاح الجو نفذ سلسلة ضربات مركزة على مقار وأرتال تنظيم داعش في محيط حقل شاعر وتلول الصوانة بريف حمص الشرقي ودمر عشرات الآليات المزودة برشاشات بمن فيها من إرهابيين، واستهدفت وحدة من الجيش السوري تجمعاً لداعش شمال تل الخالدية بريف السويداء الشمالي الشرقي أدت لقتل وإصابة عدد منهم وتدمير آلية مزودة برشاش وقضى الجيش على عدد من إرهابيي التنظيم في أثناء محاولتهم التسلل على طول الساتر الشرقي لمطار دير الزور.

وكثف الجيش السوري ضرباته على تجمعات وتحركات المجموعات الإرهابية شرق وغرب عطشان وطيبة الإمام ومعردس والكبارية وتل الزعتر ومحيط الشعثة وشمال وغرب الطليسية وسكيك ومورك وكوكب وشرق مفكر شرقي في ريف حماة حيث تنفذ المجموعات المسلحة من جيش الفتح هجوما واسعا في المنطقة.

وقضى الجيش السوري على تجمعا للمسلحين في بلدة طيسيا بريف درعا الجنوبي الشرقي واستهدف مقار وتجمعات وآليات المسلحين على طريق السد وجنوب غرب خزان الكرك ومحيط الجمرك وشرق المشفى الوطني وجنوب مؤسسة الكهرباء وشرق كازية السلطان على طريق سجن غرز بدرعا البلد ما أدى الى مقتل وإصابة عدد من الإرهابيين وتدمير آليات لهم.