رأى عضو حزب "القوات" النائب أنطوان زهرا ان "حزب الله يريد الدستور للمزح وليس للتطبيق وأن يكون كل شيء مقررا مسبقا"، معتبرا ان "الحراك الذي يقوم به رئيس تيار "المستقبل" ​سعد الحريري​ كشف أن من لا يريد رئيساً وتحديدا رئيس تكتل "التغيير والاصلاح" النائب ميشال عون هو "حزب الله".

وشدد في حديث تلفزيوني على انه "لا قيام للبنان الشراكة ولا مستقبل للبنان خارج إطار تحالف "القوات" – المستقبل" الذي أخرج الجيش السوري من لبنان"، لافتا إلى انه "يمكن أن يكون هناك خلاف ولكن لا يمكن أن نخرج من هذا القدر الذي يجمعنا لمصلحة لبنان وليس لاي مصلحة أخرى وما يجمعنا هو مصلحة بناء الدولة".

وعبر عن اعجابه بكل ما يقوم به رئيس مجلس النواب نبيه بري بـ"فك العقد وإيجاد الحلول ولكن الحديث عن سلة أمر غير مقبول وهذا السلة فيها إضافات عن تسوية الدوحة فإذا أردنا أن نتفق مسبقا على رئيس حكومة وتشكيلة الحكومة كشروط لانتخاب الرئيس فأين يبقى الدستور؟".

وأوضح ان "بري قال إذا تم الإتفاق على عون هو سيضع ورقة بيضاء من دون أن يعرقل انتخاب الرئيس إذا فإن الكرة بلعبة "حزب الله" الذي يتغطى وراء شروط بري ولكن هذه رغبة الحزب التي تتلاءم مع رغبات بري، معتبرا ان " المهم في هذه المرحلة رغم كل التذاكي على صلاحيات الرئيس أن غيابه يعطل كل المؤسسات وهو من يعيد إنتظامها ويعيد الأمل بالوطن".