لفت عضو تكتل "التغيير والإصلاح" النائب ​عباس هاشم​ الى أنه لا يملك "أي معطيات أو معلومات عن اللقاء الذي جمع رئيس التكتل العماد ميشال عون برئيس "تيار المستقبل" النائب ​سعد الحريري​، لأن اللقاء حصل مساء أمس ونحن لن نلتقي عون قبل يوم الاثنين"، مؤكدا "ما تم تسريبه عبر وسائل الاعلام بأجواء أجواء اللقاء كانت ايجابية جدا".

وأشار هاشم في حديث تلفزيوني الى أن "الحريري لا يمشي بوهم الاشارة ومن المبكر الحديث عن موقف واضح وصريح، ولكن كل الاشارات ايجابية من البيئة المحيطة بالحريري ومن المؤكد أنه بلغ عون كلام واضحا وصريحا، وهو يسعى جاهدا للوصول الى قرار ما"، موضحا أن "عون أمس في البيان الذي أصدره كان واضحا فيما يتعلق بالسلة".

وشدد على أنه "ليس هناك أي تباين بين رئيس مجلس النواب نبيه بري وعون، ففيما يتعلق بقانون الانتخاب الكل يعلم أن بري وعون متفقان على مقاربة القانون الانتخابي. وحول الحكومة أن تشكل معيارا لوحدة وطنية بظل هذه الظروف والتحولات الاقليمية والدولية، عون الذي نادى بمفهوم الميثاق وهو الاحرص. أما حول التفاهم على كيفية تشكيل الحكومة هو واجب أساسي لاعادة تكوين السلطة"، لافتا الى أن "بيان عون واضح في تصويب مسار كل التكهنات الاعلامية".