التقى ​تيمور جنبلاط​، ضمن لقاءاته الاسبوعية في قصر المختارة، وفودا شعبية وأهلية وبلدية واجتماعية تقدمها رجال دين وفاعليات وشخصيات ومجالس بلدية واختيارية، عرضت معه قضايا ومواضيع تخص البلدات والمواضيع ومسائل متصلة بالاحتياجات الخدماتية والحياتية للمواطنين، في حضور الوزير وائل ابو فاعور والنائبين نعمة طعمة وايلي عون وأصلان جنبلاط.

ومن أبرز الوفود، وفد من اقليم الشوف الكتائبي برئاسة المحامي جوزيف عيد دعا جنبلاط الى إقامة قداس على نية مصالحة الجبل في كنيسة مار مارون في بيت الدين ونقل ذخائر قديسي لبنان من كابيلا مار شربل الى بلدة بيقون الشوف في 29 الحالي. ووفد من بلدة الناعمة عرض مشكلة النفايات في المنطقة، وطلب رئيس البلدية شربل مطر المساعدة في الاستفادة من موقع الكوستا برافا لحل مشكلة النفايات في البلدة.

ومن الزوار وفد من مستشفى صور الحكومي عرض مشكلات متعلقة بالمستشفى فأحال جنبلاط الامر الى ابو فاعور، ووفد من "كاريتاس" - مكتب جزين برئاسة الخوري مارون عزيز اطلعه على نشاط المكتب وخدماته، ودعاه الى حضور القداس السنوي في 16 الحالي في كنيسة بلدة روم برعاية المطران ايلي بشارة حداد.

والتقى جنبلاط وفدا من بلدة جباع الشوف ضم ممثلي جمعية "جباع بلدتي" والاتحاد النسائي التقدمي وعرض تطوير المستوصف الصحي، كما طلب رعايته العشاء السنوي الاول لدعم الجمعية والمستوصف في 15 الحالي. ووفدا من بلدة كفرنبرخ الشوف ضم العائلات التي أخلت منازلها بسبب الانهيارات واهالي. وعرضت رئيسة البلدية وسام الغضبان مشكلة عدم توفر البدائل للعائلات التي تركت منازلها منذ قرابة العام، وغياب الاستراتيجية للحد من تجدد الانهيارات مع ولوج موسم الشتاء والامطار ومشكلة الطريق الرئيسية التي تضررت بفعل الانهيارات سابقا كشريان حيوي لعدد من البلدات. ووفدا من مهندسي شبكة "سلامة المباني" برئاسة يوسف عزام اطلعه على واقع الشبكة ونشاطها وعلى مؤتمر تقيمه في 8 الحالي في نقابة المهندسين في طرابلس حول المخطط التوجيهي العام ودور البلديات، وطلب رعاية جنبلاط لندوة حول "الحفاظ على التراث العمراني للشوف" في قاعة المؤتمرات في طرابلس.

ومن زوار المختارة وفود من: خربة بسري ضم لجنة وقف البلدة المسيحي واهالي وتحدث باسمه المختار شفيق عيد، بلدة المريجات ضم عائلتي المصري وابو علي تحدث باسمه رئيس الاركان السابق اللواء شوقي المصري، بلدة بيصور تحدث باسمه الشيخ علي العريضي منوها بدعم تيمور جنبلاط ورعايته شؤون البلدة وابناءها ورئيس اتحاد بلديات الغرب والشحار السابق وليد ابو حرب العريضي، عرب ابو العيد في البقاع الغربي تحدث باسمه محمد الدرويش ومحمد الداهوك، بلدة الفرديس تحدث باسمه المختار كميل نصر، عائلة سارة في بلدة الماري تحدث باسمه هاني سارة، اضافة الى وفود اهلية وبلدية راجعته بأمور خاصة. كما تلقى سلسلة من المراجعات.