كشف عضو تكتل "التغيير والاصلاح" النائب ​عباس هاشم​ ان "اللقاء بين رئيس تكتل "التغيير والاصلاح" العماد ميشال عون ورئيس مجلس النواب نبيه كان مميزا بغض النظر عن ما قيل على بعض وسائل الاعلام الذين يحاولون أن يوهموا الناس بالمعرفة وبث تمنياتهم وليس الحقائق ويستعملون اسلوب التلوين في الأمور التي تعبر عن رأيهم الشخصي".

وفي تصريح له، اعتبر هاشم أنه "لو لم يوافق بري على عون لم يكن سينقل عنه من لقاء الأربعاء رسائل ايجابية وهذا تكلمه وصرح عنه أمام عدة نواب"، مشيراً إلى "إننا أما مرحلة إعادة تكوين السلطة في لبنان الذي سيقوم على أسس الشراكة الحقيقية من أجل أن نكون القدوة الحقيقية لكيفية تكوين السلطة".

ولفت إلى أن "نحن أمام تطورات كبيرة في السنة المقبلة وبدايتها ستكون 31 تشرين الأول ومن بعدها تشكيل الحكومة الوطنية ومن بعدها سينطلق لبنان ليكون قدوة لكيفية إعادة تكوين السلطة"، معتبراً أن "العراقيل والصعاب طبيعية والعاقل من يتعامل مع المستجدات بشكل هادئ وفيما يتعلق بقانون الانتخاب فالأمر محسوم بيم بري وعون و أعلن عنه والباقي فيما بعد عملية تشكيل حكومة الاتحاد الوطني".

وأكد هاشم "إننا نريد الانطلاق باجماع وطني وليس فقط على اكثري من أجل الانطلاق بعهد قوي وطني يواكب جميع التطورات الداخلية والاقليمية".