ندد لقاء "الأحزاب والشخصيات الوطنية اللبنانية" بـ"موقف النظام السعودي المعادي للمقاومة "، مؤكدا أن "تجديد النظام السعودي حملته المسمومة والمشبوهة ضد "حزب الله" الذي يحارب الإحتلال الصهيوني والإرهاب التكفيري، إنما يندرج في سياق الحرب الأميركية الصهيونية ضد المقاومة".

وفي بيان له، أوضح اللقاء أن "النظام السعودي الذي يشن هذه الهجمة ضد المقاومة هو الذي يمارس الإرهاب بأبشع صوره في اليمن عبر إرتكابه المجازر الوحشية، وهو من صدر ودعم وموّل وسلّح ولا يزال العصابات الإرهابية ما يعدّ إنتهاكاً فاضحاً للقرارات والمعايير الدولية والإنسانية".

أعرب اللقاء عن أمله بإنجاز عملية إنتخاب رئيس الجمهورية في جلسة 31 الشهر الحالي، متمنيا أن "يحقق العهد الجديد تطلعات اللبنانيين بالإصلاح والتغيير ومحاربة الفساد وإعادة النظر بالسياسات المجحفة بحق المواطنين إقتصاديا وإجتماعيا والعمل على سن قانون جديد للإنتخابات يحقق صحة وعدالة التمثيل ويستند إلى التمثيل النسبي الكامل".

وأكد اللقاء دعمه لـ"تحرك إتحادات النقل البري لإلغاء مناقصة المعاينة الميكانيكية المجحفة بحق اللبنانيين عموماً والسائقين خصوصا"، داعيا اياها لـ"الحرص على سلامة التحرك وحضارته وعدم التعرض للمواطنين بما يسيء إلى أهدافها المحقة".