استقبل محافظ الشمال ​رمزي نهرا​، رئيس حزب "اللبناني الواعد" ​فارس فتوحي​، حيث قدم الاخير عرضا لترميم بعض المدارس الرسمية في طرابلس والشمال في الوقت الحالي وغيرها من الهبات والمساعدات في المرحلة المقبلة، املا من المحافظ اعطاء التوجيهات للجهات المعنية لانجاز هذا الامر.

وبعد اللقاء، أعرب نهرا عن سروره بالهبات التي سوف يقدمها فتوحي للمدارس الرسمية، مؤكدا "أننا نشجع كل الجهات والجمعيات والاحزاب على سلوك نفس الطريق، و التوجه الى الشمال لمساعدة القطاع الرسمي وكل من يحتاج الى المساعدة. هذه خطوة ايجابية وجيدة وتهدف الى تحسين اوضاع المدارس والطلاب في مدينة طرابلس ومنطقة الشمال".

بدوره لفت فتوحي الى "أننا كحزب "اللبناني الواعد" احببنا ان نكون في طرابلس لنركز على موضوع معين وهو اننا سنكون متواجدين في كافة المدن والمناطق اللبنانية بكافة طوائفها ومذاهبها، ونحن موجودين لمساعدة كافة الناس على مختلف مستوياتهم، كما واننا اليوم هنا من اجل ان نركز على ان الأحزاب يجب ان تكون وطنية غير طائفية، فمساعدة المسيحي والمسلم واي انسان مهما كان مذهبه او طائفته هي من الامور الضرورية للنهوض بهذا البلد".

وشدد على أن "هدف الحزب هو مساعدة وتقديم المشاريع الانمائية للمناطق المحتاجة واحببنا ان تكون مدينة طرابلس التي نعتز بها من ضمن مشاريعنا، واليوم زيارتنا لسعادة المحافظ تأتي في اطار تقديم مساعدات للمدارس الرسمية المحتاجة في طرابلس، وسنبدأ وكما اتفقنا مع المحافظ بترميم المدارس كخطوة اولى ومن ثم سنكمل مشاريعنا الانمائية الاخرى للمدينة وسائر المناطق الشمالية".