سياسة

جيلبير المجبر: تلاحم الجيش والمقاومة والشعب هو الضمانة لأمن لبنان

الأربعاء 11 كانون الثاني 2017   آخر تحديث 22:48

أكد الدكتور جيلبير المجبر ان "كرامة اللبنانيين وعنفوانهم يكمن في الدفاع عن ارضهم والدفاع عن كل شبر من تراب هذا الوطن في التصدي للعدو الصهيوني الذي لا يفوت لحظة لضرب لبنان في العمق"، سائلا "هل يستطيع الجيش اللبناني وحده الدفاع عن لبنان وأرضه وشعبه والوقوف في وجه اسرائيل؟ هل يمكن لجيش لبنان وحده التصدي للجيش الاسرائيلي الذي يمتلك أحدث الأسلحة الامريكية والاسرائيلية الذي يصنعها؟".

ورأى ان "كل ما يمكن ان تفعله اسرائيل هو ضرب البنية التحتية للبنان لكي تجعل الشعب اللبناني يقف وجهاً لوجه في مواجهة المقاومة على أساس انها خراب لبنان"، مؤكدا اننا "على علم وثقة ان الجيش اللبناني قادر على التصدي وقادر على المواجهة وهم رجالات الدولة بامتياز وهم شرف وتضحية ووفاء للبنان"، سائلا "هل يقدر هذا الجيش على كسب المعركة في ظل امكانياته الضئيلة التي يمتلكها من ناحية العدة ومن ناحية العتات". وقال: "صحيح ان الجيش اللبناني هو صِمَام أمان لبنان ولكن هل هو الضمان الوحيد لحماية البلد من اسرائيل؟".

وشدد على انه "علينا ان نتحد جميعاً ونتكاتف سوياً من اجل ردع اسرائيل في الحرب التي تنوي شنها، فوحدة الجيش اللبناني هي مقدسة، وتلاحم الجيش اللبناني والمقاومة والشعب في عقيدةٍ واحدة هي الدرع الواقي والحصانة والضمانة لأمن لبنان".

 

أخبار لم تقرأها

SWIPE ACROSS ARTICLES