اعلن مصدر عسكري سوري ان "وحدات من القوات السورية استعادة جميع النقاط التي تسلل إليها إرهابيو جبهة النصرة والمجموعات التابعة لها في محيط منطقة المعامل شمال جوبر، وقضت على كامل المجموعات المتسللة بأفرادها وعتادها وأعادت الوضع إلى ما كان عليه"، موضحا ان "العملية العسكرية استهدفت المناطق التي انطلق منها إرهابيو جبهة النصرة والمجموعات التابعة لها وقضت على أعداد كبيرة منهم بينهم متزعمون وأجانب ودمرت مقرات قيادة ومستودعات أسلحة وذخيرة وعربات مفخخة وأخرى مزودة برشاشات متنوعة".

واضاف المصدر لـ"النشرة"، ان العملية العسكرية اتسمت بالدقة والحسم ونفذت بزمن قياسي و بتنسيق عال بين مختلف الوحدات المشارك، مؤكدا عزم القوات المسلحة وإصرارها في القضاء على الإرهاب من جهة وفشل المجموعات الإرهابية وعجزها عن تحقيق أهداف مشغليها ورعاتها في النيل من إرادة الشعب السوري وصموده من جهة أخرى.

ولفت الى ان العملية العسكرية فضحت زيف الإعلام المعادي وفشل كل أشكال التضليل الإعلامي الذي مارسه للنيل من معنويات الشعب السوري.

النشرة حصلت على مشاهد من داخل حي جوبر ويظهر فيه تقدم ​الجيش السوري​ والاشتباكات الدائرة وعدد كبير من جثث المسلحين الذين قتلوا خلال المعركة.