كرمت حركة "أمل" في اقليم جبل عامل - مكتب شؤون المرأة في المنطقة الرابعة، أمهات وعوائل الشهداء، لمناسبة عيد الام، في منتزه "المطل" في برج رحال، بحضور المسؤول التنظيمي للحركة في اقليم جبل عامل المهندس علي اسماعيل ووفد من قيادة الاقليم ضم المسؤول الاعلامي صدر داوود ومسؤولة مكتب شؤون المرأة هدية عبدالله ومسؤول المنطقة الرابعة حسين معنى وعدد من القيادات الحركية وقيادة "كشافة الرسالة الاسلامية" في المناطق والشعب والامهات وفاعليات.

وأكدت مسؤولة مكتب شؤون المرأة في المنطقة الرابعة ناديا حمزة عن دور المرأة "الرائد في الاديان السماوية وفي حركات النهوض الانساني والتنمية وفي رفد الثورات على الطغيان بالمجاهدين وتحمل أسى الفراق والفقدان"، مشيرةً الى أن "الام تبقى مصدر العطاء والحنان والانسانية".

وشددت على أن "نسوة جبل عامل يشكلن القدوة الصحيحة لدور المرأة في العطاء والجهاد".

وأكد اسماعيل أن "هذا اللقاء مميز، تنظر اليه ملائكة السماء قبل اهل الارض، وهو يضم نسوة وامهات وبنات الشهداء الابرار اللواتي يمتلكن الرصيد العالي في الاجر والثواب، ولهن في الجنة الشهداء شفعاء رغم ان الجنة تحت اقدامهن لانهن هن من قدمن من اجل الوطن دون حساب ولا مصالح، فقط من اجل العزة والكرامة ورفضا للذل والعار".

ولفت الى ان "مدرسة الامام السيد موسى الصدر لن تتوقف عن تقديم الفداء والعطاء في دنيا الوطن والمنطقة وستكون البلسم لجراح الامة لانها خرجت الابطال والشهداء والمجاهدين والقادة كأمثال رئيس حركة "امل" دولة رئيس مجلس النواب نبيه بري، وستبقى هذه المدرسة كالام الحنون تحنو على جميع ابنائها ولو كانوا في غير مكان وفي غير مشرب".

ولفت الى "أننا دائما رواد الحوار والتعايش من اجل الوطن كل الوطن لاننا تعلمنا من الام ان تعطي بلا مقابل وبلا أجندات، كذلك حركة امل ستبقى تعطي من اجل الانسان والوطن".