ذكرت "الوطن" السعودية ان المتلون عزام التميمي يكتب تغريدة فاجرة يقول فيها: "ترامب، أسوأ وأحط رئيس في تاريخ أميركا، استُقبل كالامبراطور في بلاد الحرمين، ليأخذ البيعة من طغمة تسلطت على المسلمين في أسوأ وأحط عصورهم". ليس ثمة تعبير عن الفجور أبلغ من ذلك، ومهما كان لدى الإنسان من انتقادات، أو غضب، أو رفض، فلن يصل به الأمر إلى استخدام هذه الأوصاف التي استخدمها هذا المتلون.

واوضحت انه في حساب آخر ينفث رئيس حزب التوحيد الوزير السابق ​وئام وهاب​ تغريدة سامة أخرى يقول فيها: "لو صرفت السعودية مليارات السلاح على الجائعين العرب، وعملت على الإنماء في الوطن العربي، لاشترت قلوب ملايين العرب، ولما احتاجت لسلاح لا يُستعمل". ولفتت الى انه "مستفز، يسعى نحو الضوء كالفراشة"، وتابعت: لطالما أطعمنا وساعدنا وساهمنا في بناء الأوطان دون منّة، ولم نجد سوى الجحود والنكران، بل ازدادت كراهيتكم لنا، ولذلك فاليوم أموال بلادنا لنا. لبناء الإنسان. شبابنا أحق بثروات بلادنا، ومستقبلنا أهم ألف مرة من مستقبل غيرنا. فإن فاضت الحاجة فستتعامل بلادنا كما تعاملت سابقا، بأخلاقها وليس بأخلاقكم.

اضافت الصحيفة السعودية "تنقّل أجدادنا في أقطار الأرض القرن الماضي، بحثا عن الرزق. اتجهت قوافلهم تجاه العراق والشام وفلسطين ومصر، وفي الخمسينات والستينات كانت آخر مراحل النزوح نحو الكويت. كانوا يدركون أن ذلك فضل الله يؤتيه من يشاء، فلم يطالبوا بنصيبهم من ثروات العرب. لم يسألوا عن خراج دول نهر النيل، ولا تمر دجلة والفرات، ولا بساتين الشام، ولا عنب اليمن. حتى قيّض الله لهذه البلاد الملك الموحد والمؤسس "عبدالعزيز آل سعود"، وعمّر الأرض بما آتاه الله من دهاء وحكمة، وأطلق عجلة التنمية، وعمّ الأمن أرجاء البلاد. واليوم تخرج الأفاعي السامة لتقذف ما في بطونها. وتطالب بأن يكون لها نصيب من مالنا. إنه زمن العجائب حقا".