دعا رئيس مجلس النواب نبيه بري الى الاستثمار على الإيجابيات في المرحلة المقبلة، مجدداً التأكيد على اهمية اعادة تفعيل عمل مؤسسات الدولة بعد إقرار قانون الإنتخابات النيابية. وكرر القول ان هذا القانون هو افضل ما يمكن، وهو نتاج التوافق الذي حصل بعد فترة طويلة من النقاشات والمداولات. وقال: اصبح من الضرورة اليوم الإسراع في التصدي للقضايا والملفات الإقتصادية الإجتماعية والمعيشية التي تهم المواطنين من اجل الدفع في مسيرة البلد الى الأمام.

وكان الرئيس بري إستقبل في لقاء الاربعاء النيابي النواب السادة: ميشال موسى، بلال فرحات، كامل الرفاعي، علي بزي، ايوب حميد، اسطفان الدويهي، علي المقداد، ياسين جابر، قاسم هاشم، انور الخليل، علي خريس، هاني قبيسي، عباس هاشم، عبد اللطيف الزين، الوليد سكرية، و اميل رحمة.

وفي نشاطه، استقبل الرئيس بري في عين التينة السفيرة الاميركية في لبنان اليزابيت ريتشارد وعرض معها للتطورات الراهنة. كما إستقبل وكيل الأمين العام للأمم المتحدة والأمين التنفيذي للاسكوا الدكتور محمد علي الحكيم ونائبته الدكتورة خولة مطر.

من جهة اخرى ابرق الرئيس بري الى رئيس الكونغرس في الباراغواي فرناندو لوغو مهنئاً بإنتخابه. وتلقى برقيات تهنئة بعيد الفطر المبارك من كلٍ من: رئيس مجلس الشعب اليمني يحيى علي الراعي، الامين العام للإتحاد البرلماني العربي فايز الشوابكة، والفنان التشكيلي عيسى يعقوب.