اكد الوزير السابق ​روني عريجي​ ان "لا تأثير للقاء الرئيس ميشال عون ورئيس "تيار المردة" سليمان فرنجية على مجرى الانتخابات"، لافتا الى ان لا عائق لاعادة مد الجسور بين عون وفرنجية، موضحا ان الرئيس دعا فرنجية لزيارة قصر بعبدا والاخير لبى الدعوة.

وفي حديث تلفزيوني، اشار الى عدم وجود تواصل بين القيادة في "التيار الوطني الحر" و"المردة" انما هناك تباعد في وجهات النظر وفي طريقة مقاربة الامور ولدينا تحفظات على مقاربة التيار للامور، لافتا الى ان لقاء بعبدا اليوم هو للتكلم بمبادئ عامة ولن يتم الدخول في التفاصيل.

وعن مسألة السلاح المتفلت، اعرب عن اسفه ان يموت شبابنا على الطرقات، فهيبة الدولة غير موجودة، مشيرا الى ان السبب في ارتفاع الجرائم هو البطؤ بتطبيق القوانين والضيقة الاقتصادية وعدم معالجة المساجين، فعوضا عن تأهيلهم يزيد اجرامهم، موضحا ان هناك اجهزة امنية تعمل الا ان القضاء له مكان.

واشار الى انه "لم اسمع من مسؤولي "حزب الله" الا نفس الكلام ان لا احد يغطي احد ، لافتا الى ان كل المواطنين مهددين على الطرقات وهذا الامر عليه ان يضبط، وعلى القوى الامنية والوزارات ان تجد الحل فيجب محاكمة المجرم بسرعة وردة الفعل في المحاكمات عليها ان تكو سريعة، لا احبذ حكومة الاعدام الا ان هناك سياسات اخرى كتجديد العقوبات والشرعة في العقوبات.