قامت حركة أمل "المنطقة السابعة - إقليم جبل عامل" لمناسبة الذكرى السنوية لاستشهاد الدكتور مصطفى شمران، وبمشاركة بلديات ​بنت جبيل​- صفدالبطيخ - برعشيت – الجميجمة - بيت ياحون- يارون- مارون- حانين - الطيري – كونين – عيترون وجمعية سنابل الجنوب - مدرار بوضع أكاليل من الورد على النصب التذكاري للشهيد شمران في مدينة بنت جبيل - تلة شلعبون، كما وقامت بلدية بنت جبيل بافتتاح جادة الشهيد القائد مصطفى شمران المنفذة مؤخرا من قبل البلدية.

بعد وضع اكاليل الورود على النصب التذكاري للشهيد كعربون تضحية و تقدير، ألقى المسؤول التربوي في المنطقة السابعة الدكتور ابراهيم علي كلمة حركة أمل والذي توقف فيها عند التاريخ الجهادي للقائد الدكتور مصطفى شمران قائلاً : "ونحن اليوم حينما نقف تكريما لهذا القائد العظيم إنما نعيد شحن نفوسنا وعقولنا بشيءٍ من فكره وثقافته ولنُعيد التأكيد على أننا أهل خطٍ ومبدإٍ لا يمكنهم إضاعة بوصلة جهادهم.

رئيس بلدية بنت جبيل الحاج عفيف بزي القى كلمة توقف فيها عند معاني الشهادة، مؤكداً على أن تسمية هذه الجادة باسم جادة الشهيد الدكتور مصطفى شمران إنما هو عربون وفاء لهذا القائد الكبير الذي ترك بصمة جهاد خالد في هذه المنطقة.

ومن ثم تم رفع الستار عن الصخرة التي تحمل اسم جادة الشهيد مصطفى شمران، وتم تقديم درع تكريمي باسم قيادة المنطقة السابعة في حركة امل الى الحاج عفيف بزي.