استقبل المدير العام ل​قوى الأمن الداخلي​ ​اللواء عماد عثمان​ ظهر اليوم في مكتبه في ثكنة المقر العام ​السفير البريطاني​ في ​لبنان​ ​هيوغو شورتر​، يرافقه ملحق الشرطة روبرت شبرد، ومسؤولة برنامج الأمن والدفاع سارة قرنفل، في زيارة جرى خلالها التداول في الشؤون المرتبطة بالدعم البريطاني لقوى الأمن الداخلي.

كذلك التقى عثمان وفدا من مستشفى "​اوتيل ديو​" ضم الدكاترة: رئيس "جمعية الطفل المصاب بالكلي" شبل موراني، رئيس قسم الاطفال والعناية الفائقة في المستشفى برنار جرباقة، رئيس قسم العناية الفائقة عند البالغين في المستشفى جورج ضبر، والطفل جو شمعون إبن المؤهل أول شادي شمعون الذي زرعت له كلية عن طريق متبرع متوفي. وأطلع الوفد عثمان على "أهمية زرع الكلية وسبل متابعة الطفل لحياته الطبيعية والاجتماعية على كل الأصعدة". وفي ختام الزيارة قدم الوفد إلى اللواء عثمان درعا تذكارية عربون وفاء وتقدير.

واستقبل عثمان بعد ظهر اليوم وفدا من جمعية "الفتوة الاسلامية" برئاسة رئيس الجمعية الشيخ زياد الصاحب على رأس وفد من الجمعية، في زيارة قدموا خلالها التهنئة لمناسبة عيد ​قوى الامن الداخلي​، وأشادوا بالانجازات التي حققتها في مكافحة الجريمة بمختلف انواعها، وكانت جولة أفق حول سائر المواضيع التي تهم الوطن والمواطن.