استقبل رئيس مجلس النواب ​نبيه بري​ في عين التينة عضو الكونغرس الاميركي من اصل لبناني دارين لحود والمديرة التنفيذية لمجموعة العمل الاميركية من اجل لبنان "American Task force for lebanon" و​السفيرة الاميركية​ في لبنان أليزابيت ريتشارد ، وجرى عرض للاوضاع في لبنان والمنطقة .

ثم استقبل رئيس حزب ​الحوار الوطني​ المهندس ​فؤاد مخزومي​ وعرض معه الاوضاع الراهنة . وقال مخزومي بعد الزيارة : استذكرنا في اللقاء الامام السيد ​موسى الصدر​ في ذكرى تغييبه وما يمثل الوحدة الوطنية وخطابه المطلوب اليوم اكثر من اي وقت مضى، ونحن احوج الى توحيد الخطاب السياسي.واليوم لدينا رئيس جمهورية وهناك حكومة يشارك فيها الجميع، والسؤال لماذا نحاول دائماً ان نصل الى حلول من خارج المؤسسات؟ واضاف: نحن مع ​الجيش​ خصوصاً في انتشاره اليوم على الحدود الشرقية ، وانشاءالله يحرر كل الاراضي على الحدود مع ​سوريا​ والتخلص من الارهاب،وهذا يتطلب وحدة قرار سياسي .والامن في البلد ليس أمنا عسكريا فقط بل ايضاً هو أمن اقتصادي ومعيشي.وكما تعلمون فأن ​سلسلة الرتب والرواتب​ قضية مزمنة منذ العام2011.ولكن اسأل لماذا علينا زيادة الضرائب على مجتمعنا والحاق الاذى بالشركات؟وفي المقابل لدينا حسب ​البنك الدولي​ فساد بحوالي 5 مليار دولار سنوياً اي 35 ملياراَ منذ العام 2011. اضاف:نقدر دور الرئيس بري وما يقوم به لتوحيد الصف وتفعيل الدور المؤسساتي، وما يهمنا هو تمريرالموازنة وسلسلة الرتب والرواتب،ونتمنى ان لا يكون هناك زيادة ضرائب.

واستقبل الرئيس بري بعد الظهر رئيس ​الهيئة العليا للتأديب​ ​القاضي مروان عبود​. ثم استقبل رئيس المحاكم الشرعية السنية القاضي الشيخ محمد عساف،ورئيس المحاكم الجعفرية الشرعية القاضي الشيخ محمد كنعان، ورئيس المحاكم الدرزية القاضي الشيخ فيصل ناصر الدين، وجرى عرض عدد من الامور المتعلقة بالقضاء الشرعي والمذهبي.