استقبل رئيس ​مجلس الوزراء​ ​سعد الحريري​، نائب رئيس الحكومة وزير الصحة ​غسان حاصباني​ الذي أوضح أنه "بحث مع الحريري التحضيرات لعقد جلسات لمجلس الوزراء في المناطق والتي ستبدأ الشهر المقبل، كما جرى عرض لنتائج الاجتماعات التنسيقية التي عقدت في السراي والتي بحثت في أوضاع المناطق وحاجاتها".

كما استقبل وزير المهجرين ​طلال أرسلان​ وعرض معه الأوضاع العامة وشؤون وزارته.

بعد اللقاء، أوضح أرسلان أنه "طلب من الحريري إدراج ملف المصالحات في القرى المهجرة على جدول أعمال جلسة مجلس الوزراء المقبلة".

كما التقى الحريري السفير الإيطالي في ​لبنان​ ​ماسيمو ماروتي​ وعرض معه التطورات في لبنان والعلاقات الثنائية.

وأوضح أنه "نقل إلى الحريري دعم بلاده للدولة اللبنانية ومؤسساتها الدستورية"، مشيراً إلى أن "الوضع الإقليمي الصعب يتطلب دولة قوية وموحدة، الدولة المتماسكة هي الضمان الأفضل للاستقرار المحلي وبالتالي الإقليمي ولهذا السبب نفسه، فإن ​إيطاليا​ تدعم المؤسسات اللبنانية ولا سيما ​القوى الأمنية​ منها".

وأضاف: "إلى جانب المشاركة النوعية والكمية الكبرى في قوات "اليونيفيل"، فإن ايطاليا تعمل مع قواتها المسلحة، من خلال البعثة العسكرية الثنائية الإيطالية في لبنان، لتسريع اكتساب القدرات التشغيلية الحديثة للقوات المسلحة اللبنانية وإن أنشطتنا الرئيسية في مجال التدريب هي لصالح الحرس الرئاسي، وغيرها من وحدات العالية التخصص من القوات المسلحة اللبنانية، ولا سيما تلك المتخصصة في مجال ​مكافحة الإرهاب​".

وأكد أن "إيطاليا حافظت على التزاماتها بدعم لبنان في ​أزمة اللاجئين​ وفي مواجهة الوضع الاقتصادي الصعب، خاصة وأن الانتعاش الاقتصادي هو العامل الأبرز في الاستقرار".

كذلك استقبل الحريري رئيسي بلديتي النورة منير عباس والدبابية طالب صبحة وعرض معهما شؤون بلدتيهما والمطالب.