أكد عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب ​نوار الساحلي​ أن "البعض في ​لبنان​ لا يحب النصر ولا يريد أن يكون من المنتصرين بل هو انهزامي يبحث عن المشاكل والمشاكسات ليس إلا".

وفي لقاءٍ سياسي في منطقة الليلكي في ​الضاحية الجنوبية​، لفت الساحلي إلى أن "المقاومة انتصرت في ​جرود عرسال​ والبعض لا يريد أن يكون شريكاً في هذا النصر بل يريد أن ينغص فرحة الأغلبية الساحقة من اللبنانيين التي انتصرت مع مقاومتها وجيشها على ​الإرهاب​ التكفيري في جرود عرسال بحرب اعترف العدو الصهيوني حتى بصعوبتها، ويريد هذا البعض أن يبقى في حلمه الخاص بأنّ قوة لبنان في ضعفه ونحن نقول أنّ هذا الزمن قد ولّى إلى غير رجعة فقوة لبنان بقوته وبقوة المعادلة الماسية ​الجيش​ والشعب والمقاومة".

وتساءل الساحلي عن سبب افتعال قضية من مسألة سفر الوزراء إلى ​سوريا​ علماً بأن الحكومة مجتمعة عيّنت سفيراً للبنان في سوريا والعلاقات لم تنقطع يوماً مع سوريا. وناشد الساحلي القلة التي ما زالت تعيش في الماضي أن تنظر إلى الواقع وتشاهد ماذا يحصل في سوريا لأنه سيأتي يوم ويهرول هؤلاء إلى سوريا للالتحاق بالركب الذي سوف سيسبقهم من أسيادهم ومعلميهم. وتمنى الساحلي أن يفهم البعص أن رهانهم قد خاب وأن الواقع قد تغير لغير صالحهم وأن لا عودة إلى الوراء .