أشار عضو كتلة "التحرير والتنمية" النائب ​ميشال موسى​ الى أن "الجيش الذي يخوض معركة في ​جرود القاع​ و​رأس بعلبك​ عن كل ​لبنان​ يثبت مرة أخرى إلتزاماً وطنياً بالدفاع عن الأرض وحماية المواطنين، وقدرة قتالية مميزة في الميدان. وهذا أمر مطمئن"، منوهاً بـ"الإلتفاف الشعبي وراء الجيش وتقديم كل الدعم اللازم له".

وفي حديث الى وكالة "أخبار اليوم"، لفت موسى إلى أن "الجلسة النيابية اليوم هي جلسة محاسبة تأتي في إطار ما وعد به رئيس ​مجلس النواب​ ​نبيه بري​ بقيام ورشة عمل مستمرة في المجلس بعد إقرار ​قانون الإنتخابات​"، مضيفاً "وفقاً لما تنص عليه القوانين فإن هذه الورشة من جزئين: جزء تشريعي وآخر لمراقبة أعمال الحكومة".

واعتبر موسى أن "ما أثير اليوم في ​المجلس النيابي​ معلن عنه سابقاً لا سيما لجهة تفعيل العمل الحكومي"، مؤكداً أن "جلسات مماثلة عدة ستعقد في الفترة المقبلة كونها جزء من عمل المؤسسات الديموقراطي"، مشدداً على أن "مجلس النواب يقوم بدوره الفعلي والطبيعي".

وأشار إلى أن "هذه المرحلة تأتي بعد مرحلة سابقة سادها التعطيل والشلل بدءاً من الخلاف حول تشريع الضرورة وصولاً الى الخلاف على قانون الإنتخابات"، لافتاً إلى أن "اليوم كل الخلافات عولجت وبات من واجب مجلس النواب أن يقوم بأعماله على أكمل وجه".