أعلنت المديرية العامة ل​قوى الأمن الداخلي​، أنّ "بمناسبة ذكرى تغييب الإمام السيد ​موسى الصدر​، سيُقام احتفال في محلة طريق المطار/ ملعب الأنصار، وسيتمّ منع مرور السير اعتباراً من الساعة 10:00 من تاريخ 30 آب 2017، وحتّى الإنتهاء من الإحتفال، وذلك على الطرقات الآتية: مسلك طريق المطار الشرقي: الطريق المؤدية من أوتوستراد الجنوب بعد أنفاق المطار إلى طريق المطار القديم وتحويله إلى أوتوستراد الأسد، الطريق المؤدّية من الكوكودي إلى طريق المطار، وتحويله إلى الأوتوستراد (أمام مطعم أغادير)، والطريق المؤدية من المطار باتجاه شاتيلا، وتحويله إلى أوتوستراد الأسد".

وأوضحت المديرية في بلاغ، أنّه "سيتمّ منع مرور السير أيضاً، على مسلك طريق المطار الغربي: تحويل السير القادم من الحازمية عبر جسر عماد مغنية إلى الملعب العالي للرياضة المؤدي إلى طريق المطار القديم، طريق المطار عند مفرق "Fantasy World"، وتحويله نحو "Fantasy World"، طريق المطار باتجاه شاتيلا عند محول القادم من أوتوستراد الأسد باتجاه المطار (عكس السير)"، مشيرةً إلى "إلى منع المرور على أوتوستراد الأسد المسلك الشرقي: الطريق من جسر مدارس المهدي (جسر النافعة) نحو مطعم الساحة، وعلى أوتوستراد الأسد المسلك الغربي: الطريق المؤدي إلى جسر مدارس المهدي (جسر النافعة) المخرج من أوتوستراد الأسد، وعلى الطريق بعد مفرق ملعب العهد المؤدي إلى المطار، وتحويله كليّاً نحو دوار السمكة / الأوزاعي".

ونوّهت إلى "منع مرور السير على الطريق المؤدي من دوار الجندولين باتجاه جسر مدارس المهدي (جسر النافعة)، وتحويله نحو أوتوستراد الأسد، باستثناء الوفود القادمة الى المهرجان"، بالإضافة إلى السير المتّجه من الجنوب إلى الإحتفال عبر طريق الأوزارعي: الطريق من مفرق المرامل نحو جسر المدارس المهدي (جسر النافعة) باستثناء السيارات المتّجهة إلى الإحتفال، وتحويله باتجاه البكنك ودوار الجندولين".

ولفتت المديرية، إلى أنّه "يُرجى من المواطنين القادمين إلى المهرجان من منطقة ​البقاع​ ، سلوك إحدى الطريقين: من البقاع باتجاه الحازمية، جسر عماد مغنية، طريق المطار القديم، المهرجان. أو من البقاع نحو تقاطع الصياد، كنيسة مار مخايل، تقاطع المشرفية، جسر المطار، المهرجان"، مبيّنةً أنّ "على المواطنين القادمين إلى المهرجان من منطقة الجنوب، سلوك إحدى الطريقين: من الجنوب باتجاه الأنفاق، أوتوستراد الأسد، دوار الجندولين، المهرجان. أو من الجنوب باتجاه طريق الأوزاعي القديم، تقاطع الجندولين، المهرجان".

وأشارت إلى أنّه "يُرجى من المواطنين القاصدين مطار ​بيروت​ الدولي من منطقة الجنوب، سلوك طريق: الأنفاق، محول الكوكودي، المطار. والقاصدين المطار من منطقة بيروت، سلوك طريق: أوتوستراد الاسد، محول الكوكودي، المطار".