زار وفد "لجنة العمل الوطني" في "​التيار الوطني الحر​" بزيارة ​المجلس الإسلامي العلوي​ في ​جبل محسن​، حيث كان في استقبالهم رئيس المجلس بالإنابة الشيخ محمد خضر عصفور وأركان الطائفة من العلماء والمشايخ.

بعد اللقاء قالت أكدت رئيسة الوفد غادة عساف "أننا تشرفنا بزيارة المجلس الإسلامي العلوي ممثلين رئيس التيار ​جبران باسيل​، لننقل التهانئ ب​عيد الاضحى​ المبارك وننقل تمنياتنا بان نكون واهلنا في جبل محسن، وكل المكونات الوطنية الموجودة في البلد عامة وفي جبل محسن خاصة، وما تمثله على مستوى ​الطائفة العلوية​ الكريمة بالف خير. ونحن في مقلب واحد، وسنبذل جهدنا معا لنبني الوطن الذي نحلم به، ونكون معا لتحقيق الحلم الذي اسس له اساسا فخامة الرئيس الجنرال ​ميشال عون​".

ولفتت الى أنه "نقل إلينا الشيخ عصفور رسالة بالروحية نفسها، وهم يعتبرون اننا معا في مقلب واحد، وحملونا تمنياتهم ​الطيبة​ الى فخامة الرئيس، ومعالي رئيس التيار، ونحن نشكرهم على حسن استقبالهم، والحفاوة التي قابلونا بها في دارتهم الكريمة".

من جهته أشار عصفور الى "أننا تتشرفنا بلقاء الاخوة الذين قدموا لتقديم التهنئة في مناسبة عيد الاضحى المبارك، اعاده الله على جميع اللبنانيين بالخير و​اليمن​ والبركات، لافتاً الى "اننا تداولنا في بعض الامور والقضايا على الساحة الوطنية، وكان لقاؤنا ايجابيا ومميزا، ثمنا خلاله الانجازات التي حصلت على صعيد المؤسسات عامة، ومنها الانجاز الكبير والانتصار الذي حققه ​الجيش​ والشعب والمقاومة حفظ الله الجميع ورحم الله شهداءنا الابرار".

وأشار الى أنه "جرى التداول ايضا في بعض الامور على الساحة الوطنية، والتي تفاءل بها اللبنانييون عامة، والتي ستعم بالخير جميع اللبنانيين، ان على صعيد المؤسسات او على صعيد الانجازات الاخرى. وهي عناوين اساسية ومهمة في عهد فخامة الرئيس ميشال عون وفقه الله ووفق القادة السياسييون في لبنان لما فيه مصلحة البلد وخير العباد".