أكد رئيس الحكومة سعد الحريري على "أهمية البرنامج الاستثماري العام للبنى التحتية وضرورة وجود اوسع توافق وطني حوله لمواجهة التحديات الاقتصادية التي يواجهها ​لبنان​"، مشددا على ان "هذا البرنامج الاستثماري سيؤدي الى نهوض اقتصادي على ابواب المؤتمر الدولي الذي سيعقد لدعم لبنان اقتصاديا مطلع العام المقبل والذي اعلن عنه الرئيس الفرنسي ​ايمانويل ماكرون​ ابان زيارتي رئيس الجمهورية ​ميشال عون​ ورئيس الحكومة سعد الحريري الى ​باريس​ الشهر الماضي، وسيطلب لبنان خلال المؤتمر الحصول على منح وقروض ميسرة".

من جهة اخرى استقبل الحريري وزير الاعلام ​ملحم الرياشي​ وعرض معه شؤونا اعلامية. كما واستقبل وزير المهجرين ​طلال ارسلان​ والنائب ​وائل ابو فاعور​ وعرض معه الاوضاع العامة. واستقبل ايضا وسفير الكويت ​عبد العال القناعي​ وتم عرض للاوضاع العامة والعلاقات الثنائية.كما التقى الحريري رئيس لجنة الحوار اللبناني-الفلسطيني الوزير السابق ​حسن منيمنة​ حبث تم عرض موضوع دعم لبنان لسد عجز وكالة "الاونروا" لتقوم بمهامها، خصوصا عبر التواصل مع ​الدول المانحة​، كي لا ينعكس عجزها سلبا على عملها في لبنان. ووعد الحريري بالعمل على استملاك بعض الاراضي في ​مخيم نهر البارد​ لمصلحة ​الدولة اللبنانية​ لاطلاق المرحلة الرابعة من عملية اعادة اعمار المخيم.

كما التقى الرئيس الحريري رئيس نقابة معلمي وتجار الخضار و​الفاكهة​ بالجملة في ​بيروت​ محمد رستم القيسي، الذي قال بعد اللقاء: "عرضنا للرئيس الحريري مطالب النقابة بخصوص موضوع تصريف الانتاج، وكان الرئيس الحريري متجاوبا مع مطالبنا لان النقابة تضم حوالي 200 تاجر جملة من بيروت، واعدا بمعالجة الامر مع المجلس البلدي ل​مدينة بيروت​.