أعلن مكتب الشباب والرياضة المركزي في ​حركة أمل​ أنه "إحتفل للمرة ثانية في غضون اسبوع، بالفوز بمعترك انتخابي جامعي جديد. فبعد أن حصد فوزا في انتخابات جامعة LAU ​بيروت​ واعلنت جامعة AUB فوز قائمة الحركة وحلفائها بانتخاباتها الطلابية في أجواء ديمقراطية سادت فيها روح الألفة والتنافس الشريف".

وفي بيان له، لفت المكتب إلى أن "الفوز تحقق باكتساب سبعة مقاعد من اللائحة المدعومة من الحركة بالتحالف مع "​حزب الله​" والحزب "السوري القومي الاجتماعي" وتيار "المردة" و​جمعية المشاريع​، مقابل ستة مقاعد للائحة العلمانيين، ومثلها للائحة ائتلاف "​التيار الوطني الحر​" وتيار "المستقبل" و"​القوات اللبنانية​"، مشيراً إلى أن "منصة اكاديمية جديدة يطل منها طلاب أمل ليثبتوا انهم اهل لثقة الطلاب في محافل الجامعات الخاصة وعنوان للمصداقية في الدفاع عن حقوقهم ومطالبهم".

واعتبر أنه "ما هذه النتيجة المشرفة الا ترجمة راقية للعمل التفاعلي الذي يجمع طلابنا بزملائهم على اختلاف انتماءاتهم ومشاربهم طوال ​العام الدراسي​، وتعبر عن أصدق تنفيذ منهم لمبادىء الامام القائد ​موسى الصدر​ المجتمعية منها عموما والطلابية خصوصا"، مشيراً إلى انه "عملا منا بنهج رئيس مجلس النواب ​نبيه بري​ في جمع كل الاضداد وتذليل كل العقبات، نعدكم بخدمتكم طوال العهد الجديد مهما كلفنا الامر من مشقة، لنحقق مكاسبنا سويا، بمن منحنا صوته مشكورا وبمن لم نجتمع معه على رؤية واحدة".

وأكد "اننا نتعهد بان لا يبقى طالب واحد مهمل او ملف شائك بلا حل بالتضافر والتكامل مع كل اطياف مجتمعنا الطلابي، الصورة المصغرة عن المجتمع العابر للطائفية الذي اراده دائما سماحته، وعمل في خدمته دائما بري".