لفت القيادي في ​تيار المستقبل​ ​​مصطفى علوش​ إلى أن "الجلسة التشريعية التي عقدت يوم أمس من أجل أقرار ​الموازنة​، لم تخرج عن الجدل التقليدي الذي يحدث عادة خلال نقاش الموازنة وتضمنت بعض التعابير التقليدية والكلام التقليدي في السياسة وغير السياسة"، مشيراً إلى أن "الجميع مقتنع أنه علينا اقرار الموازنة والذهاب إلى الامور الأخرى".

وفي حديث أذاعي، اعتبر علوش أن "ما قاله عضو كتلة "القوات اللبنانية" النائب ​جورج عدوان​ أثار موجة من القلق لدى الكثير من المواطنين والحديث عن لجنة تحقيق برلمانية ليس جديدا والمهم هو أنه هل ستذهب الأمور إلى هذا التحقيق وإلى نتيجة وإلى قرار؟".

وعن السجال بين وزير الداخلية ​نهاد المشنوق​ ورئيس "​التيار الوطني الحر​" وزير الخارجية ​جبران باسيل​، أشار علوش إلى أنه "لو كانت القضية آرلاء شخصية او لم يتم التنسيق مع رئيس الحكومة ​سعد الحريري​ لكان الأمر لن يتكرر ولكان ظهر من الحريري رد بهذا الموضوع".

وأكد "انني ضد ما يقوم به باسيل و لكن بالنهاية أعتقد ان هذا الجدل ياتي لحماية تفاهم الرئاسة وعدم إدخال رئيس الجمهورية ​ميشال عون​ والحريري في هذا الجدل"، مشدداً على انه "من مصلحة البلد أن تبقى التسوية إلى حد ما حتى نؤمن بعض الاستقرار وتأمين قضايا الناس بالرغم من السخونة بين المشنوق وباسيل".