رأى عضو حزب "القوات" النائب ​فادي كرم​ ان "​الموازنة​ يجب ان تحصل كل عام وليس كل 12 عاماً وهذا أمر طبيعي للإنتظام المالي في الدولة، يجب ان يكون هناك رؤية إقتصادية واجتماعية الى الأمام للنهوض بالبلاد"، لافتا إلى انه "بعد 12 سنة هناك نقطة إيجابية تسجل في رصيد العهد وهي الموازنة ولكن لكي تكتمل الفرحة يجب ان نقوم بعملية قطع الحساب".

ولفت إلى ان "ما أشار اليه النائب ​جورج عدوان​ هو معرفة أين ذهبت أرباح ​مصرف لبنان​ ما دفع برئيس مجلس النواب ​نبيه بري​ بطلب تشكيل لجنة تحقيق، وهذه الأرباح مفترض تحويلها الى خزينة الدولة وبالتالي تساعد على دفع الكثير من المصاريف"، معتبرا ان "النائب عدوان تكلم بكل صراحة ووضوح في مجلس النواب وهناك من هو متضرر عبر الكلام عن هذا الموضوع، ونحن كقوات سنتطرق الى كل موضوع بوقته". وأضاف "نكن كامل الإحترام لحاكم مصرف لبنان ​رياض سلامة​ والأمر لا علاقة له بالأمور الشخصية لذلك نتمنى على البعض عدم توصيف الأمور كما يحلو لهم".

وشدد على انه "لا يمكننا تنظيم الأمور المالية للدولية بعيداً عن الشفافية، والمواضيع المالية هي الأساسية في لبنان خصوصاً في الظروف التي نمر بها، ويجب الحد من الهدر والفساد بهدف النهوض الإقتصادي".

من جهة أخرى، شدد كرم على انه "حريصون على تفاهم معراب كما استمرت ​مصالحة الجبل​ مع ​الحزب التقدمي الإشتراكي​، ولكن لا أعلم ما اذا كان هناك من يريد الإنقلاب على المصالحة مع ​التيار الوطني الحر​ من أجل بعض التحالفات الإنتخابية"، مشددا على ان "القوات ستحمي المصالحة المكرسة من قبل البطريرك صفير "التاريخي" ولن نسمح لأحد المس بها".