أقيمت بعد ظهر اليوم وقفة تضامنية أمام مكتبي حزبي "​القوات اللبنانية​" و"​الكتائب اللبنانية​" في ​بلدة منيارة​، احتجاجا على محاولة احراق المكتبين ليل أمس، من قبل مجهولين واقتصرت الأضرار على إحراق الإعلام الحزبية على شرفتي المكتبين المتجاورين.

وشارك في الوقفة مستشار رئيس حزب "القوات اللبنانية" العميد وهبة قاطيشا، رئيس اتحاد بلديات الشفت ​أنطون عبود​، عضو المكتب السياسي في حزب "الكتائب" شادي معربس، منسق "القوات" في عكار ​جان شدياق​، ممثل منسق عام عكار في تيار "المستقبل" خالد طه عضو مجلس المنسقية رينيه خوري، فاعليات ومناصرو الحزبين.

وأكد قاطيشا خلال الوقفة أن "عنوان كلمتي هو "رماد إعلامنا حياة للبنان". فليل أمس تسلل بعض الارهابيين من عشاق العتمة وممتهني ​العبودية​، وهم قلائل في عكار، وقاموا بعمل جبان وأحرقوا علمين من رموز الحرية في لبنان، علمي القوات اللبنانية والكتائب اللبنانية، متوهمين ان عملهم الجبان سوف يرهبنا ويمنعنا من استكمال مسيرة نضالنا الوطني من أجل الوصول إلى لبنان سيد وحر".

ولفت الى أن "هذا الاعتداء لا يستهدف فقط القوات والكتائب بل يستهدف الحرية وكل الأحرار الذين يؤمنون بالحرية. انه يستهدف العكاريين جميعا وبالأخص قوى ​ثورة الأرز​"، معربا عن شكره "لكل المكونات الحزبية التي تضامنت معنا، و​منظمات المجتمع المدني​ وروابط ​المخاتير​، ووسائل الإعلام التي واكبتنا، والرفاق في الكتائب والقوات".