استقبل رئيس بلدية ​طرابلس​ ​احمد قمرالدين​ وفدا من قيادة اتحاد ​العمال​ والمستخدمين في لبنان الشمالي، وتطرق المجتمعون الى "اوضاع الحركة العمالية في المدينة والصعوبات التي تواجه العمال، اضافة الى مشاريع بلدية طرابلس والدور المطلوب منها للنهوض بها وبأهلها من الواقع المتردي".

وبعد اللقاء، تحدث امين صندوق الاتحاد النقيب شادي السيدة، فشكر المهندس قمرالدين على "وقوفه دائما الى جانب العمال وقضاياهم والعمل على مساعدتهم". وتطرق الى قضية مكب النفايات، فدعا الى "إتخاذ الإجراءات السريعة لحل أزمة الروائح الناتجة عن مكب النفايات والإسراع في حل أزمة المكب وما يسببه من أضرار بيئية وصحية خطيرة على المدينة وأهلها، وكذلك الإسراع في تنفيذ المشاريع في البنى التحتية في المدينة لأننا على أبواب الشتاء. واشكر رئيس البلدية على تجاوبه مع هذه المطالب".

والتقى قمرالدين مندوب "ايبسوس" ماريو خاطر ممثلا ​اللجنة الدولية للصليب الاحمر​ في لبنان، الذي اوضح ان "لجنة للصليب الاحمر الدولي تجري دراسة حول الانطباعات حيال المشاريع التي تقوم بها في لبنان". وقال: "ان الدراسة ترتكز على فهم الانطباعات حيال الاشغال من قبل المساهمين والمجتمعات التي نقوم بخدمتها بهدف تحديد نسبة رضاهم عن الخدمات المقدمة وتحديد افضل الوسائل التي يجب اعتمادها من قبل اللجنة للتواصل الافضل مع المجتمعات في المستقبل".

ولفت الى ان "اللجنة تعاقدت مع ايبسوس لضمان موضوعية البحث، وايبسوس شركة ابحاث فرنسية لديها خبرة عريقة في الشرق الاوسط، ولقد سررنا بلقاء المهندس قمرالدين الذي اعطانا صورة واضحة وكافية عن واقع طرابلس".