أكد امين الهيئة القيادية في "​حركة الناصريين المستقلين المرابطون​" ​العميد مصطفى حمدان​ على مواقع التواصل الاجتماعي متوجهاً بالكلام إلى "​الإخوان المسلمين​" بمناسبة مئوية"وعد بلفور" أن "الجمهورية العربية السورية لم ترحل عن ​فلسطين​ كي تعود، انتم الذين غدرتم وخنتم وتحملون الدم العربي برقابكم"، مشيراً الى أنه "هُزم مشروعكم وتشظّى صقيعكم العربي وتهالكت اماراتكم زوراً وبهتاناً من غزة فلسطين الى قطر ف​تركيا​".

ولفت الى أنه "اختبأتم خلف التكفير والهجرة والوهابيين والخراسانيين والقاعدة والنصرة والوية الفتح و​الاسلام​"، مشيراً الى أن "الحق والحقيقة انكم انتم جذع ​الارهاب​ الاساسي في الامة، وقطب سيدكم ظلاله كانت قتل واغتيالات وتكفير، ومعالم طريقه كان عمالة وخيانة وتهديماً لامتي من محيطها الى خليجها العربي".

وأشار الى أنكم "اخفيتم مشعلكم الاسود وهرولتم الى من غدرتم بها قاهرة العرب خانعين اذلاء ففككت مصر المحروسة معابر الامارة المقسمة لاهلنا الفلسطينيين"، مؤكداً أن "مليون مؤتمر ومليون خطاب على الشاشات لن يعطيكم صك البراءة من دم الشهداء الابرار ابناء الامة العربية".

ولفت حمدان الى ان "المرجعية الوحيدة القادرة والمخولة على المنح هي الجمهورية العربية السورية رئيسها ​بشار الاسد​ وجيشها العربي، واهلها الذين يرفعون علم الوحدة العربية لا علم انفصالكم الذي رفعه شيخكم مدنسا ارض غزة هاشم الطاهرة".

واعتبر "انكم هزمتم ونجت الامة وفلسطين من نهرها الى بحرها حرة عربية وعاصمتها ​القدس​، يرونها بعيدة ونراها قريبة".