قدم وزير الدولة لشؤون النازحين ​معين المرعبي​ في تعليق عبر صفحته الرسمية، اعتذاره الى "الإعلامية ​ليندا مشلب​ وعائلتها. كلامي فهم على غير قصد ولم يكن نيلاً من شرفها"، مشيراً بالتفصيل إلى "أنّني لم أكن يوماً بوارد الدخول إلى دهاليز عالم السياسة، ولم أعرف طيلة حياتي أن أوارب في الكلام أو أن أقول ما يطلبه المستمعون، ولست ممن يمتلكون البال الطويل أمام التجني، ولا أتحمّل التحامل بخاصّة في موضوع الرئيس ​سعد الحريري​"، موضحاً أنّه "بعد أن استفزني كلام الصحافية الراقية السيدة ليندا مشلب، وفهم كلامي على غير ما قصدت بأنّه نيل من شرف السيدة مشلب، وأنا ممّن لا يقبلون أبداً أن توجّه أية إيحاءات إلى أي امرأة عاملة في أي حقل كان، فإنّي وارضاء لضميري، أعتذر منها ومن عائلتها على صفحتي".

وكانت الإعلامية ​ليندا مشلب على قناة الـ"NBN"​، قد اسضافت يوم أمس الإعلامي ​حسين مرتضى​ للحديث عن آخر التطوّرات عقب استقالة رئيس الحكومة سعد الحريري، وبعدما كان مقرّراً مسبقاً أن يكون المرعبي ضيفاً في الحلقة للحديث عن ​ملف النازحين السوريين​ وآخر المستجدات فيه، أطلّ المرعبي في مداخلة هاتفية للحديث عن الحدث الأهم وهو استقالة الحريري وذلك قبل دخوله إلى اجتماع ​كتلة "المستقبل".

وردّاً على سؤال حول تغريدة الحريري بعد لقائه السفير السعودي المعين في ​لبنان​، أكّد المرعبي أنّ "تغريدة الحريري هي ردّ على المشكّكين وعلى الّذين يفبركون فبركات لا أساس لها وهي استهزاء من التحليلات والمواقف الّتي أطلقت". فسألت مشلب "هل ما زلتم عند ما أعلنه الحريري عن أسباب استقالته ولم تتوقّفوا عند أمور أخرى، خصوصاً بعد انقطاع الحريري عن التواصل مع الجميع ووجوده في فندق "الريتز كارلتون"، فأجابها المرعبي "الريتز عازمك عليه الرئيس إلك ولغيرك". فاستوضحت مشلب فكرّر المرعبي "بدك ببرنامجك نحكي بهيدي السخافات، وعكل حال إذا عاجبك الريتز منعزمك عليه مش مشكلة "، مضيفاً "مش شغلتي ردّ على كلام بلا طعمة ومش فاضي ضيّع وقتي".