التقى ​تيمور جنبلاط​، في إطار استقبالاته الاسبوعية في قصر ​المختارة​ اليوم، وفدا من رهبان من أنطش ​سيدة التلة​ في ​دير القمر​، برئاسة الاب جوزيف أبي عون الذي شدد على "العلاقة التاريخية التي تربط الرهبنة المارونية المريمية بشكل عام، ودير القمر ورعية سيدة التلة بشكل خاص، مع دار المختارة التاريخي"، مؤكدا على "الاستمرار بنهج المحبة والتلاقي والعيش المشترك الذي يتمتع به الجبل، ومنذ وجود الرهبنة قبل نحو 270 عاما". كما شكر الوفد لجنبلاط ومن خلاله لرئيس "​اللقاء الديمقراطي​" النائب ​وليد جنبلاط​، إيفاد وفد مثلهما لتهنئة أبي عون والتنويه بمسيرة الاباتي مارسيل أبي خليل طيلة سنوات خدمته". وحضر اللقاء عضو مجلس قيادة "​الحزب التقدمي الاشتراكي​" المحامي وليد صفير.

كذلك التقى جنبلاط وفودا شعبية عرضت معه قضاياها ومطالبها الإنمائية والخدماتية والحياتية الملحة، في حضور النواب ​اكرم شهيب​، ​هنري حلو​، ​فادي الهبر​، علاء ترو و​وائل ابو فاعور​.

وفي هذا السياق التقى وفدا من بلدة ​المريجات​ (الحرف) ضم فاعليات البلدة واهلها، تحدث باسمه المختار مرعي مرعي والمختار السابق سليم طنوس، مؤكدين "الوقوف إلى جانب تيمور جنبلاط في نهجه الوطني وتمسكه بترسيخ العيش المشترك وتعزيزه في الجبل".

والتقى أيضا وفدا من عائلة عبد الخالق في مجدلبعنا تقدمه مشايخ ورئيس البلدية روزبة عبد الخالق والمختار ماهر عبد الخالق. وتحدث باسم الوفد الشيخ حسين عبد الخالق، منوها ب"وقوف تيمور جنبلاط إلى جانب البلدة في مطالبها واحتياجاتها كما كل قرى الجبل وبلداته".

كما إلتقى وفدا من ​حارة الناعمة​ عرض معه جملة قضايا متصلة بواقع البلدة واحتياجاتها، وفدا من الزعرورية في ​إقليم الخروب​ بحث مواضيع تهم البلدة، وفدا من الورهانية ضم المجلس البلدي والاهالي تحدث باسمه مدير اليانصيب الوطني رضوان غانم ورئيس البلدية سمير غانم، وشكرا جنبلاط على اهتمامه بالبلدة وعرضا مطالب إنمائية وخدماتية".

من زوار المختارة أيضا وفد من عائلة العماطوري في الباروك، أعلن باسمه الشيخ جميل العماطوري "تأييد المسيرة التطويرية التي يقودها تيمور جنبلاط"، وعرض مطالب تخص العائلة، وفد من ​كفرنبرخ​ شكرت باسمه رئيسة البلدية وسام الغضبان جنبلاط وطعمة على دعمهما تأهيل الطرق الداخلية والرئيسية للبلدة وشق طرق اضافية واستكمال البحث بموضوع الانهيارات التي حصلت في البلدة قبل سنتين، عبر ​وزارة الأشغال العامة​، للحد من استمرارها، وفد من المشرفة ضم المجلس البلدي والأهالي، تحدث باسمه رئيس البلدية غازي الحكيم مثنيا على "الدور الذي يلعبه تيمور جنبلاط لتطوير بلدات الجبل وقراه على الصعد الإنمائية والحياتية"، ومؤكدا "وقوف الأهالي إلى جانبه في كل المراحل والمحطات والاستحقاقات".

كذلك التقى جنبلاط وفدا من عين وزين ضم عائلة المرحوم زياد الحسنية والمجلس البلدي برئاسة شادي الحسنية وعضو مجلس قيادة "الحزب التقدمي الاشتراكي" نشأت الحسنية وأعضاء فرع الحزب في البلدة. وتحدث باسم الوفد مدير فرع البلدة في "التقدمي" صلاح الحسنية، شاكرا لجنبلاط ومن خلاله للنائب جنبلاط مواساتهما بالمرحوم زياد الحسنية ووقوفهما الى جانب العائلة والبلدة.

كما إلتقى وفدا من لجنة أهالي المفقودين خلال ​الحرب اللبنانية​ وجمعية "لنعمل من اجل المفقودين"، لتقديم وتوقيع عريضة تتضمن مطالب اللجنة واهالي المفقودين، تحدثت باسمه مي مرزان، وفدا من وقف رعية مار يوسف في ديردوريت عرض زيارة البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي إلى البلدة وتدشين ​كنيسة مار يوسف​ الرعائية، وفدا من مؤسسة ​فؤاد شهاب​ لدعوته الى لقاء حواري مع الأمين العام ل​جامعة الدول العربية​ ​أحمد أبو الغيط​ 23 الجاري في ​قصر العدل​ ووفدا من بلدة الجية مع النادي الرياضي، عرض أوضاع النادي، وطلب رعايته العشاء السنوي في 21 الجاري.

وتلقى جنبلاط سلسلة مراجعات من مجالس بلدية وجمعيات واندية وروابط ومواطنين.