أقامت الوحدة الكورية حفل تدشين للاحتفال ببناء مأوى خارجي في ​مدرسة قانا​ الرسمية وقد حضر حفل التدشين كل من القائد العسكري الكوري العقيد شولهو جين، مدير مدرسة قانا الرسمية السيدة حوراء عبد الله، رئيس قطاع التعاون المدني العسكري في القطاع الغربي المقدم ليوناردو دي سانتيس، قائد الوحدة الماليزية العقيد كايرول أنور و مئة و ثمانين ضيفا آخر من الموظفين. و قد بدأ الأحتفال مع عرض سامولنوري (الطبول التقليدية الكورية) ثم منح اللوحات التذكارية عربونا للأمتنان و اخيرا جولة في الموقع.

,تم بناء المأوى في الهواء الطلق بكلفة بلغت العشرة الأف و سبع مئة و تسعة و سبعين ​دولار​ من الاستثمارات من قبل الكتيبة الكورية من مايو إلى يونيو. وكان الجميع متأملا أن المأوى من شأنه أن يسمح للطلاب الدراسة في بيئة أكثر متعة.

ان هذا الحدث وحفل تنصيب الملجأ الخارجي في مدرسة يارين الرسمية الذي عقد في العاشر من تشرين الأول جزءا من حملة للمشاريع المدنية والعسكرية المشتركة التي تنجز بالتعاون مع ​قوات اليونيفيل​. ومنذ عام الفان و ثلاثة عشر شاركت الكتيبة الكورية في مثل هذه المشاريع، بما في ذلك في مناطق تقع خارج نطاق مسؤوليتها. وشملت هذه المشاريع بناء قاعات دراسية، ومواقع ل​معالجة النفايات​، ومراكز لإعادة التدوير، و خمسة عشر مشروعا آخر باستثمارات بلغت مئتين و تسعة عشر الف و مئة و تسعة و خمسون دولار من كوريا. وقد حققت الوحدة الكورية هذا العام نتائج جيدة في زيادة التعاون والصداقة مع ال​لبنان​يين من خلال دعم هذه العمليات المدنية والعسكرية المشتركة مع هاتين المدرستين.

ولفت قائد الكتيبة الكورية، الكولونيل تشولهو جين إلى أن "الكتيبة الكورية تأمل في أن المشروع الذي يدعم المدرسة سوف يساهم في مساعدة ​الطلاب​ على تنمية أحلامهم وتطلعاتهم"، كاشفاً عن "اننا سنواصل دعم المدرسة بشكل فعال لما فيه خير للأطفال الذين سيتحملون المسؤولية في لبنان مستقبلا ".