نظّم مكتب شؤون الطلاب في ​الجامعة اللبنانيّة الكنديّة​ LCU لقاء خاصًا مع العميد فؤاد الخوري، قائد وحدة القوى السيّارة الفهود والاعلامي رياض طوق تحت عنوان "الحرب على ​المخدرات​" في حرم الجامعة في ​عينطورة​ ​كسروان​.

استهل رئيس الجامعة روني أبي نخله اللقاء بـ"كلمة ترحيب بالعميد ​فؤاد خوري​ والاعلامي رياض طوق"، معتبرًأ إياه "مثالًا للشاب اللبناني الوطني والمسؤول"، مؤكدًا أن "الجامعة أطلقت هذه الحملة إنطلاقًا من سياسة المسؤولية الاجتماعية التي تنتهجها، وتمتع طلابها بالحصانة ضد تجربة المخدرات التي تخولهم أن يكونوا شركاء في الحرب على المخدرات التي تقودها ​الأجهزة الأمنية​ المختصة".

وهتأ الخوري "إدارة الجامعة وطلابها على الحصانة التي يتمتعون بها ضد سموم المخدرات"، شاكرًا أبي نخله على "حملة التوعية التي أطلقت من الـ LCU لمساندة المراجع المعنية في مواجهة هذه الحرب"، مقدماً شرحاً "عن أنواع المخدرات وعرض نماذج منها، إضافة الى مخاطر تعاطيها وترويجها والعقوبات القضائية التي تلحق بالمتعاطي والمروّج على السواء".

كما شدّد على "التداعيات الصحية التي يتعرّض لها المدمن والنفق المظلم الذي يدخله ما أن تتحول التجربة بدافع الحشرية او اللهو الى إذلال وعبودية".