رأى عضو كتلة "المستقبل" النائب ​أمين وهبي​ في حديث إذاعي أن "الموقف العربي هو بسبب سياسات ​حزب الله​ وإلتصاقه بإيران وتلبية كل سياستها العدوانية وتكليفاتها في المنطقة العربية والتدخل والحرب وتنظيم مجموعات إرهابية"، متمنيا "لو يبتعد حزب الله عن التدخل بالشؤون العربية ويترك قضية سلاحه لنقاش داخلي وطني مسؤول حتى نجد حلا".

وردا على سؤال يتعلق باستقالة رئيس الحكومة ​سعد الحريري​، قال:"حتما الحريري عند ذهابه إلى تسوية الإنتخابات الرئاسية وتشكيل حكومة، ذهب إلى تضحيات إستثنائية على حسابه الشخصي وحساب جهوده، لكن مرة جديدة فريق حزب الله تجاوز هذه التسوية التي حصلت أكان بالتصرف داخل لبنان والإصرار على دفعه إلى تطبيع العلاقات مع النظام السوري أو التدخل في الشأن العربي، فكل ذلك اضطر الرئيس الحريري إلى إتخاذ هذا الموقف، فبعد كل التضحيات التي قدمها لم يعطوها حقها".

وأضاف: "الحريري ذهب إلى واشنطن للدفاع عن لبنان بسبب خلية العبدلة والملف القضائي وسياسات حزب الله وهذه الأمور لم تقدر من قبلهم". وأشار إلى أن "إيران كانت سابقا لا تفصح عن تدخلها بلبنان وكلام الرئيس ​حسن روحاني​ و​علي أكبر ولايتي​ تعني كأن إيران إنتقلت إلى مرحلة القول الأمر لنا في لبنان، ونحن كلبنانيين لن نقبل والرئيس الحريري لن يقبل وهو مستعد لتقديم كل التضحيات من أجل الحفاظ على لبنان ومعالجة الأمور الخلافية بمسؤولية وطنية".