استقبل عضو المجلس السياسي لـ"حزب الله" النائب السابق ​حسن حب الله​ وفداً قياديا من جبهة التحرير ال​فلسطين​ية برئاسة عضو المكتب السياسي ​عباس الجمعة​ ضم أبو جهاد علي وهشام مصطفى وابو محمد حسن وياسر المير بحضور معاون مسؤول الملف الفلسطيني الشيخ عطالله حمود وناقش المجتمعون آخر المستجدات على صعيد ​القضية الفلسطينية​ والأوضاع العامة في المنطقة .

ورأى المجتمعون أن "ما يجري في المنطقة من مؤامرات وتطبيع للبعض وفتن إنما يصب في خانة المشروع الصهيو-اميركي الذي يستهدف تصفية القضية الفلسطينية و​الشعب الفلسطيني​ في إطار ما سمي بصفقة العصر".

ودان المجتمعون "ما صدر عن اجتماع وزراء خارجية العرب والتعرض للجمهورية الإسلامية الإيرانية التي وقفت ولا زالت إلى جانب القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني ونعت المقاومة الإسلامية التي دحرت الاحتلال ب​الإرهاب​ مؤكدين أن طريق المقاومة هو السبيل الوحيد لتحرير فلسطين واستعادة الحقوق والمقدسات"، مشددين على "وحدة ​لبنان​ وأمنه واستقراره والمحافظة على أمن ​المخيمات الفلسطينية​ واستقرارها وعلى تعزيز العلاقات الأخوية اللبنانية – الفلسطينية".

وبشأن الوضع الفلسطيني في لبنان، لفت الجمعة إلى "إننا في لبنان مع الحفاظ على السلم الأهلي والاستقرار الداخلي اللبناني والشعب الفلسطيني متمسك ب​حق العودة​ إلى دياره مثتيا على الجهود الأمنية المبذولة تجاه أهلنا في المخيمات لاسيما في ​مخيم عين الحلوة​".

من جهته، شدد حب الله على "ضرورة وحدة الشعب والقيادة الفلسطينية بعد تنفيذ بنود المصالحة في مواجهة مشروع ​الاستيطان​ والتهويد التي تتعرض له ​القدس​ والضفة وفلسطين ومشروع التهجير القسري الذي يطاول المدن والأحياء واعتماد خيار المقاومة في مواجهة أخطار العدو الصهيوني".