أكد وزير الزراعة ​غازي زعيتر​ أن "مركز ​الأمن العام​ الذي افتتح في اللبوة هو جزء بسيط من حق بعلبك الهرمل على الدولة"، مشيراً الى أن "​البقاع​ اليوم يشعر بأن الدولة العادلة المسؤولة عن ابنائها هي أمله بحل كل ما يعانيه وسيستمر بالعطاء من أجل عزة لبنان وكرامته وعروبته".

وشدد زعيتر، في كلمة له خلال تكريم المدير العام للأمن العام ​اللواء عباس ابراهيم​ في بعلبك، على أنه "مع هذا الصرح سنبقى نعمل معاً ومع فعاليات المنطقة مستندين الى الدعم الدائم من رئيس مجلس النواب ​نبيه بري​ من أجل المزيد من المشاريع التنموية المؤسسات التربوية والدفع من اجل حقوق مزارعي البقاع كافةً، ليؤكد البقاع أن لبنان يستطيع الاتكال على جبل من الرجال".

كما لفت الى أن "اللواء معاً من اجل المزيد من مشاريع التطوير للمنطقة التي اعطت للبنان دفعاً من الرجال"، ذاكراً "هذا هو بقاع الامام موسى الصادر والامام عبد الرحمن الاوزاعي وغيرهم من العظماء"، معتبراً أن "هذا البقاع يستحق المزيد من العطاء".

وأوضح زعيتر أنه "نلتقي اليوم ونحن نفرح باستقلالنا الذي لا يمكن ان يدوم اذا لم نسهر على حمايته وتدعيمه"، مشيراً الى أن "حمياته واجب علينا مواطنين ومسؤولين، ولا سبيل لحماية الوطن سوى الحوار والوحدة الوطنية مع جيشنا ومقاومتنا".

وختم زعيتر بالقول "مبارك ​عيد الاستقلال​ على أن نستكمله بتحرير أراضينا من ​الارهاب​".