أعرب وزير الصناعة ​حسين الحاج حسن​، عن أمله من الدولة في أن "تستمرّ بتجاوبها مع مطالب أهل ​بعلبك​ الإنمائية العديدة، الّتي تحقّق منها الكثير، ويبقى العديد منها لتحقيقه"، موجّهاً "تحية وتهنئة بمناسبة عيد الإستقلال إلى رئيس الجمهورية ​ميشال عون​ ورئيس مجلس النواب ​نبيه بري​ وكلّ المسؤولين واللبنانيين، وخصوصاً ​شهداء الجيش اللبناني​ والمقاومة والقوى الأمنية". كما وجّه إلى الأمين العام لـ"​حزب الله​" السيد حسن نصرالله والمرشد ال​إيران​ي ​علي خامنئي​، تهنئة وتابريك على "الإنتصارات الحاسمة على المشروع التكفيري ال​إسرائيل​ي الأميركي، الّذي هُزم مشروعهم في ​سوريا​ و​العراق​ والمنطقة".

ولفت الحاج حسن، خلال حفل تكريم المدير العام للأمن العام ​اللواء عباس ابراهيم​ في بعلبك، إلى أنّ "البيان الّذي صدر عن اجتماع وزراء الخارجية العرب والّذي وجّهوا فيه التهم ب​الإرهاب​ إلى "حزب الله" وإيران، وما اتهمونا به، هو قتال إسرائيل والتكفيريين، هو الشرف الّذي أحلم أن أحظى به، ونحلم أن ننتمي عليه. هذا الشرف أنتم تخلّيتكم في بيانكم عنه".

وأوضح أنّ "في لبنان، تعرّضنا لأزمة سياسية استطعنا الخروج منها بفعل التضامن والوحدة الوطنية ومنع الفتن من التسلّل إلى الداخل اللبناني، كما من خلال السياسة الحكيمة للرئيس عون وبري وللقادة السياسيين"، معرباً عن أمله في أن "نتسطيع تجازو إرتدادات الأزمة، بأعلى مستوى من التضامن والوحدة".