أكد رئيس حزب "التوحيد العربي" ​وئام وهاب​ أن "رئيس ​الحكومة​ ​سعد الحريري​ لن يفعل شيء يمس الاستقرار ال​لبنان​ي"، مشيراً الى أنه "بالأمس في ​باريس​ كان هناك تفكيرا جديا لدى الحريري للتراجع عن تقديم الاستقالة"، معتبراً أن "الحريري يحتاج الى الاحتضان واتمنى على الرئيس ​ميشال عون​ ورئيس مجلس النواب ​نبيه بري​ والامين العام لـ"​حزب الله​" ​السيد حسن نصر الله​ احتضانه عند العودة"، لافتاً الى ان "نصر الله بالأمس أوجد قناة للمخرج، وتحدث بشفافية وهذا يستكمل بحديث الرئيس عون".

وفي حديث تلفزيوني له، رأى وهاب انه "يجب ان يتم طي للصفحة كأنها لم تحصل"، مؤكداً ان "هناك عمل مصري فرنسي جدي بخصوص الملف اللبناني".

وسأل "اين صرف حزب الله انتصاره الذي يحققه بالمنطقة في لبنان؟، وليسموا لي شيء واحد قام به حزب الله صرف فيه النفوذ الاقليمي داخليا"، مذكراً بأن "حزب الله لديه وزيرين بوزارتين ثانويتين في الحكومة الحالية".

ولفت الى أن "السعودية لم تتمكن من اسقاط النظام السوري ولا تستطيع محاربة ايران ولا تستطيع اسقاط صعدة ب​اليمن​، فهل تضربنا نحن اللبنانيين؟".

وأوضح أن "الحزب سيكون حريص على الإستقرار الداخلي وكلنا كذلك للاخير والحزب تفجرت أحياؤه وظل محافظا على الإستقرار".

وشدد وهاب على انه "من يعتقد ان بإمكانه شن حرب علنية على الحزب اعتقد ان الحزب قادر على تدميره كائنا من كان"، مؤكداً أن "الحزب المتواضع بأدائه قادر على تدمير من يحاول ان يكون عدو يريد إلغائه".